Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:13 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 -  
الشاهد برس _ صنعاء 
ستكون العاصمة اليمنية صنعاء في الـ31 من مارس الجاري على موعد مع التاريخ عندما يتم تدشين مشروع “سلامة المياه” المزمع إطلاقه في 31 مارس الجاري، والذي يعتبر ثالث مشروع من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بعد مصر والأردن .

-   الشاهد برس _ صنعاء ستكون العاصمة اليمنية صنعاء في الـ31 من مارس الجاري على موعد مع التاريخ عندما يتم تدشين مشروع “سلامة المياه” المزمع إطلاقه في 31 مارس الجاري، والذي يعتبر ثالث مشروع من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بعد مصر والأردن .
الإثنين, 18-مارس-2019
 
الشاهد برس _ صنعاء
ستكون العاصمة اليمنية صنعاء في الـ31 من مارس الجاري على موعد مع التاريخ عندما يتم تدشين مشروع “سلامة المياه” المزمع إطلاقه في 31 مارس الجاري، والذي يعتبر ثالث مشروع من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بعد مصر والأردن .

وقال مدير عام الشؤون الفنية في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المهندس عادل قائد معوضة أن المؤسسة باشرت مطلع الأسبوع الجاري أعمال اللقاءات التشاورية  لخطة مشروع “سلامة المياه” المزمع تنفيذه نهاية مارس مشيراً إلى
أن هذه اللقاءات التشاورية  تهدف لمناقشةواستعراض خطة تدشين مشروع سلامة المياه والذي يعتبر ثالث مشروع على مستوى الشرق الأوسط بعد مصر والأردن والمخاطر التي تواجه سلامة المياه.

وأوضح معوضة بأن هذا المشروع يكفل ضمان وصول المياه للمستهلك بالشكل الكافي والصحي من خلال أخذ عينات من المياه لفحصها وفحص مدى كمية المياه ودراسة الشبكات المتهالكة والبحث عن شبكات ومصادر مياه جديدة تضمن وصول الكمية الكافية والصحية للمواطن .وأضاف معوضة بأن اللقاءات التشاورية  ناقشت أيضا المخاطر التي تواجه مرور المياه والأنظمة المائية للشبكة العامة والشبكات الخاصة بما فيها محطات المياه التجارية و”الوايتات” بهدف إيجاد خطة تضمن تحسين وتطوير تلك الشبكات.

وكشف معوضة بأنه سيتم البحث عن ممولين وداعمين لهذا المشروع عبر اقامة ورشة عمل وطنية لإشهار هذا المشروع على المستوى الوطني  في 31 مارس الجاري وبحضور الممولين والمهتمين وعلى رأسهم منظمة اليونيسيف



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية