Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 23-إبريل-2019 الساعة: 01:13 م - آخر تحديث: 07:59 م (59: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
أكد رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل عثمان أن الجامعة بمختلف مرافقها حريصة على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في منهجها ومخرجاتها وأن رسالتها تتلخص في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

- الشاهد برس _ صنعاء أكد رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل عثمان أن الجامعة بمختلف مرافقها حريصة على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في منهجها ومخرجاتها وأن رسالتها تتلخص في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .
الثلاثاء, 19-مارس-2019



الشاهد برس _ صنعاء
أكد رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل عثمان أن الجامعة بمختلف مرافقها حريصة على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في منهجها ومخرجاتها وأن رسالتها تتلخص في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

جاء ذلك في حفل تخرج 31 طالبا وطالبة من كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية والإنسانية بالجامعة الذي أقيم اليوم.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة على خلق بيئة مثالية توفر من خلالها كل الإمكانات لينال الطالب دراسة متميزة وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي تنطلق من ثقافة خاصة بجامعة الحكمة تتحلى فيها بالقيم والأخلاق وتعلي فيها شعور الانتماء لهذا الصرح العلمي .

وأهاب رئيس الجامعة بالخريجين على أهمية الجد والمثابرة حتى تحقيق النجاح في الميدان العملي لهم نظرا لدراستهم للعديد من العلوم التي تحتاج لها اليمن خلال هذه الفترة الحرجة التي نمر بها جميعا من عدوان وحصار .

من جانبه أشاد نائب رئيس الجامعة مدير فرع صنعاء الدكتور ماجد القطوي بالمستوى المسئول الذي توليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الارتقاء بالمستوى العلمي لطلاب الجامعات وفقا لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في بلادنا .

وأكد حرص الجامعة على رفد السوق المحلية بالكوادر المؤهلة للعمل بكوادر علمية متخصصة قادرة على تلبية متطلبات السوق المحلية وفي مختلف التخصصات الطبية والإدارية والانسانية والهندسية والتقنية وغيرها من التخصصات التي تمثل رافدا مهما لها بكوادر مؤهلة .

وثمن القطوي الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل أعضاء هيئة التدريس على مدار سنوات متعاقبة كان ثمرتها اليوم في حفل تخرج طلاب وطالبات الجامعة وبهذا الشكل اللائق بهم.

وفي حفل تخرج دفعة" طموحنا يغلب واقعنا " قدمت عدد من الفقرات المسرحية والشعرية والفنية التي لاقت استحسان الضيوف .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية