Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 06:37 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

الأحد, 31-مارس-2019

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
تنطلق على ميدان نادي العاصمة للفروسية يوم غدا الاثنين منافسات بطولة قفز الحواجز للفئات (أ.ب.ج) والتي يشارك فيها عشرون فارسا يمثلوا نادي العاصمة ومربط الرعد بالحديدة والتي تقام على مدار ثلاثة أيام من الأول وحتى الثالث من أبريل المقبل .

وتقام البطولة برعاية وكيل محافظة الحديدة رئيس مجلس إدارة مربط الرعد للخيول العربية الأصيلة الشيخ صدام ناصر آل راشد .

وتبدأ منافسات اابطولة يوم الاثنين القادم الأول من أبريل وعلى النحو التالي : يوم الاثنين أفتتاح البطولة+مبارة رقم1 الفئه/ج نوع المنافسة الصعوبات المتدرجة عدد الحواجز 6 ويصل أرتفاعها إلى 80سم بالاضافة إلى حاجز الجوكر برتفاع 100سم بدون أعتبار الزمن.

يحق للفارس الاشتراك بجوادين لمن أراد.
وسوف يتم أحتساب أفضل نتيجه. وكل من يجتاز المسلك بدون أخطاء يكرم كمركز أول. يوم الثلاثاء الثاني من أبريل مبارة رقم /2 الفئه/ب نوع المنافسة الصعوبات المتدرجة عدد الحواجز 6 الارتفاع حتى 90سم مع أعتبار الزمن بالإضافة إلى حاجز الجوكر وسوف يكون أرتفاعه 110سم. يحق للفارس الاشتراك بجوادين لمن أراد
و يوم الأربعاء 3 أبريل مباراة رقم3 وحفل أختتام البطولة مبارة رقم/3 الفئه/أ نوع المنافسة الصعوبات المتدرجة عدد الحواجز 8 ويصل أرتفاعها إلى 110سم مع أعتبار الزمن بالإضافة إلى حاجز المركب وسوف يكون أرتفاعه 120سم. يحق للفارس الاشتراك بجوادين لمن أراد

من جانبه ثمن مسئول نادي العاصمة للفروسية الكابتن محمد القملي الدعم الكبير الذي يقدمه وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب رئيس مجلس إدارة مربط الرعد معالي الشيخ صدام آل راشد لدعم نادي العاصمة للفروسية واهتمامه الكبير برياضة الآباء والأجداد بصورة مستمرة .
وأشار القملي أنه قد تم إصلاح أرضية الميدان الشمالي للنادي وتغيير التربة برتبة جديدة تتناسب مع الخيول وإقامة المنافسة مما يخفف إصابات الخيول أثناء تجاوزها لمسلك البطولة وذلك بدعم من قبل معالي الوكيل .
وأضاف إلى أن حجم الصعوبات التي يمر بها نادي العاصمة كبيرة جدا ولقد تعرضنا لحالة صعبة في إمكانات توفير الغذاء والأدوية للخيول في ظل توقف الدعم عن النادي .
وقال القملي سنعمل جاهدين على بقاء رياضة الفروسية في النادي بقدر امكاناتنا رغم الكلفة الباهضة التي نتحملها في نفقات تغذية الخيول مع توقف الدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة ونقل صندوق النشء .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية