Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 23-إبريل-2019 الساعة: 01:20 م - آخر تحديث: 07:59 م (59: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس ومواد نظافة شخصية على كافة السجينات


الشاهد برس _ صنعاء 
وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس ومواد نظافة شخصية على كافة السجينات في الإصلاحيتين المركزيتين بمحافظتي إب  والمحويت وأطفالهن المرافقين لهن وكذلك نزلاء المصحة النفسية.

- الشاهد برس _ صنعاء وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس ومواد نظافة شخصية على كافة السجينات الشاهد برس _ صنعاء وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس ومواد نظافة شخصية على كافة السجينات في الإصلاحيتين المركزيتين بمحافظتي إب  والمحويت وأطفالهن المرافقين لهن وكذلك نزلاء المصحة النفسية.
الإثنين, 01-إبريل-2019

الشاهد برس _ صنعاء
وزعت مؤسسة السجين الوطنية ملابس ومواد نظافة شخصية على كافة السجينات في الإصلاحيتين المركزيتين بمحافظتي إب  والمحويت وأطفالهن المرافقين لهن وكذلك نزلاء المصحة النفسية.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة السجين يحيى علي الحباري أن توزيع الملابس ومواد النظافة على السجينات وأطفالهن و نزلاء المصحة النفسية يأتي تنفيذاً لخطة عمل المؤسسة للعام الجاري.

وأكد أن السجينات ونزلاء المصحة النفسية بالإصلاحيات من ضمن أولويات الفئات المستهدفة من الأنشطة والمشاريع التي تنفذها المؤسسة.

وأشار الحباري إلى أنه تم توزيع كسوة الشتاء لنزيلات دار الأمل لرعاية الفتيات بأمانة العاصمة ، وملابس لنزيلات الإصلاحية المركزية بالأمانة بالتزامن مع أنشطة المؤسسة التي نفذتها بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة ويوم الأم .

وأشاد بدور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في تسهيل إجراءات تنفيذ المشروع  .

فيما ثمن مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد يحيى علي عيسى جهود وأنشطة مؤسسة السجين في تحسين أوضاع السجناء بشكل عام والسجينات ونزلاء المصحة النفسية بشكل خاص.

وأشار إلى أهمية هذا المشروع في تلبية احتياجات نزيلات الإصلاحية من كسوة ومواد نظافة شخصية وكذلك الأبناء المرافقين لأمهاتهم ونزلاء المصحة النفسية بالإصلاحية باعتبار هذه الفئات الأكثر احتياجاً للعون والمساعدة.

من جانبه أشاد مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت بهذه اللفتة للمؤسسة في توزيع كسوة السجينات وتوفير مواد النظافة الشخصية وتقديم يد العون والمساعدة لنزلاء ونزيلات الاصلاحية ، معرباً عن أمله في استمرار مثل هذه المشاريع.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية