Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 23-إبريل-2019 الساعة: 12:56 م - آخر تحديث: 07:59 م (59: 04) بتوقيت غرينتش

 - 



الشاهد برس _ صنعاء 
اختتمت بصنعاء، اليوم، فعاليات أسبوع اليتيم العربي التي نظمتها شركة الهاتف النقال يمن موبايل لطلاب دار رعاية الايتام بصنعاء بإقامة يوم مفتوح في حديقة فن سيتي لـ600 طالب يتيم بالدار

- الشاهد برس _ صنعاء اختتمت بصنعاء، اليوم، فعاليات أسبوع اليتيم العربي التي نظمتها شركة الهاتف النقال يمن موبايل لطلاب دار رعاية الايتام بصنعاء بإقامة يوم مفتوح في حديقة فن سيتي لـ600 طالب يتيم بالدار
السبت, 06-إبريل-2019




الشاهد برس _ صنعاء
اختتمت بصنعاء، اليوم، فعاليات أسبوع اليتيم العربي التي نظمتها شركة الهاتف النقال يمن موبايل لطلاب دار رعاية الايتام بصنعاء بإقامة يوم مفتوح في حديقة فن سيتي لـ600 طالب يتيم بالدار.

أوضح مدير العلاقات بشركة يمن موبايل نور الدين وهاس أن الشركة عملت على تنظيم عدد من الفعاليات خلال الاسبوع الماضي شملت افتتاح مسرح الدار ومعمل الخياطة وطاحون في دار رعاية الايتام كانت بتمويل من الشركة .

وأشار إلى أن الشركة نظمت، أيضاً، مهرجان لليتيم وأنشطة متنوعة خلال الأسبوع في الدار وتوجت بيوم ترفيهي مفتوح لـ700 طالب يتيم في حديقة فن سيتي اليوم.

وأكد وهاس أن الشركة ستعمل بشكل مستمر وضمن المسئولية الاجتماعية على دعم الدار بالمشاريع المفيدة والمدرة للدخل، حيث سيتم رفد الدار بصالة للألعاب الرياضية كاملة التجهيزات، بالإضافة لتمويل مشاريع أخرى.

من جانبه ثمن مدير عام دار رعاية الايتام أحمد الخزان دعم شركة يمن موبايل المستمر للدار، والذي يعد حافزاً للطلاب من شريحة الايتام في المجتمع.

وأشار الخزان إلى أن الشركة أدخلت لقلوب الطلاب الأيتام الفرحة والسعادة بإقامة فعاليات وأنشطة على مدى أسبوع في الدار وتوجت الفعاليات بيوم ترفيهي مفتوح للطلاب والكادر التعليمي في حديقة فن سيتي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية