Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:36 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أعلنت قبائل بني مطر بمحافظة صنعاء عن استجابتها لنكف قبائل الحديدة مؤكدة في لقاء موسع لها عن وقوفها الكامل إلى جانبهم بالسلاح والعتاد والرجال.

- الشاهد برس _ صنعاء أعلنت قبائل بني مطر بمحافظة صنعاء عن استجابتها لنكف قبائل الحديدة مؤكدة في لقاء موسع لها عن وقوفها الكامل إلى جانبهم بالسلاح والعتاد والرجال.
الأحد, 14-إبريل-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أعلنت قبائل بني مطر بمحافظة صنعاء عن استجابتها لنكف قبائل الحديدة مؤكدة في لقاء موسع لها عن وقوفها الكامل إلى جانبهم بالسلاح والعتاد والرجال.

وأكدت قبائل بني مطر أن لا خيار أمامهم للرد على جرائم العدوان بحق طالبات مدارس سعوان وكذا اختطاف النساء والاطفال بالحديدة سوى الحديد والنار، معلنين قدرتهم العالية عن وضع حد لتمادي قوى العدوان والخونة في جرائمهم.

كما أعلنوا خلال احتشادهم وقوفهم الكامل مع قبائل الحديدة، معدين لذلك العدة من كتائب الرجال المدربين والقادرين على خوض مختلف المعارك.

وجدد مشائخ ووجهاء وأبناء المديرية تفويضهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ووقوفهم معه لتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين الخونة الذين يخدمون العدوان.

كما دعاء مشائخ ووجهاء وأبناء المديرية كافة القبائل الى إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والاموال لثأر والاقتصاص من قتلة الأطفال والنساء.

و في الوقفة التي حضرها الشيخ / يحيى المطري شيخ مشائخ بني مطر وعضو مجلس النواب ونائب المشرف العام لمحافظة صنعاء ابو عبدالله المؤيد والاستاذ هادي عمار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء وعدد من قيادات ووجهات المديرية طالبت قبائل بني مطر بتفعيل قانون الطوارئ لمواجهة الطابور الخامس وتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية