Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 07:18 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
دشن وكيل أول الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيلا محافظة صنعاء عاطف المصلي ومحمد دحان اليوم، توزيع الزكاة العينية للفقراء والمساكين بمديرية همدان.

- الشاهد برس _ صنعاء دشن وكيل أول الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيلا محافظة صنعاء عاطف المصلي ومحمد دحان اليوم، توزيع الزكاة العينية للفقراء والمساكين بمديرية همدان.
الأحد, 14-إبريل-2019



الشاهد برس _ صنعاء
دشن وكيل أول الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيلا محافظة صنعاء عاطف المصلي ومحمد دحان اليوم، توزيع الزكاة العينية للفقراء والمساكين بمديرية همدان.


وأثناء التوزيع أكد الوكيل السقاف الحرص على توزيع الزكاة لمستحقيها من أبناء المناطق التي تم تحصيل الزكاة فيها.

وثمن جهود مديرية همدان في الالتزام بدفع الزكاة وتصدرها المرتبة الأولى على مستوى المحافظة .. لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على مديرية يقدم أبناؤها كل غال ورخيص في سبيل الدفاع عن الوطن.

ونوه السقاف بإهتمام قيادة المحافظة وفرع الهيئة والسلطة المحلية بهمدان في إيصال ما على أبناء المديرية من زكاة إلى مستحقيها.

فيما أشار وكيلا المحافظة المصلي ودحان إلى أن توزيع الزكاة لمستحقيها هو تطبيق فعلي وحرفي لركن من أركان الإسلام.

ولفتا إلى أن هذه الخطوة ستضاعف من التركيز والتوجه إلى الجانب الزراعي والوصول إلى الكفاية العامة.

فيما لفت مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الغولي إلى أن عدد الحالات التي ستستفيد من عملية التوزيع ألف و800 حالة من الفقراء والمساكين بالمديرية.

وأشاد بدور قيادة الهيئة والمحافظة والسلطة المحلية بمديرية همدان وحرصهم على توزيع الزكاة لمستحقيها وتذليل الصعوبات التي تواجه فرع الهيئة بالمحافظة.

مدير مديرية همدان عبدالله الأبيض أشار من جهته إلى أن ما سيتم توزيعه من حبوب متنوعة تم تحصيلها في الربع الأول من العام الجاري



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية