Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 19-يوليو-2019 الساعة: 10:14 م - آخر تحديث: 09:42 م (42: 06) بتوقيت غرينتش
إجتماع موسع لأصحاب البسطات بسوق الحصبة من ابناء وصاب مع المشرف الاجتماعي لانصارالله.  -  إختتام فعاليات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن بعد أن حقق نجاح مبهر.   -  صنعاء:إتلاف "2277"كرتون من اللحوم المفرومة نتيجة إحتوائها على مواد ضارة بصحة الإنسان.  -  اتلاف كميات ضخمة من الطبعة النقدية لبنك عدن تم إحتجازها بالحديدة.   -  اتلاف كميات ضخمة من الطبعة النقدية لبنك عدن تم إحتجازها بالحديدة.   -  الرئيس المشاط يلتقي غريفث بصنعاء ويؤكد له بأن السلام غاية لا تتغير بظروف المعركة.  -  الهيئةالإعلامية لأنصار الله وإذاعةصوت الشعب تكرمان الاعلامية المتألقة"ياسمين الجمالي"  -  الهيئة العليا لمجلس العرف القبلي تناقش الرؤية العامة للمجلس، وتكلف لجنة لصياغتها.  -  العودي : يعلن استعداد البنوك والصرافيين تبني مبادرة لعقد مشاورات لمركزيي صنعاء وعدن.  -   شركة النعمان للصرافة" تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001.  -  

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
افتتح نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والتنموية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزيرا المياه والبيئة نبيل الوزير والخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان اليوم مجمع الشعب للرعاية الطبية بدار سلم في العاصمة صنعاء.

- الشاهد برس _ صنعاء افتتح نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والتنموية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزيرا المياه والبيئة نبيل الوزير والخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان اليوم مجمع الشعب للرعاية الطبية بدار سلم في العاصمة صنعاء.
الثلاثاء, 16-إبريل-2019

الشاهد برس _ صنعاء
افتتح نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والتنموية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزيرا المياه والبيئة نبيل الوزير والخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان اليوم مجمع الشعب للرعاية الطبية بدار سلم في العاصمة صنعاء.
وفي الافتتاح الذي حضره اللواء صالح مسفر الشاعر رئيس هيئة الاسناد اللوجستي في وزارة الدفاع أشاد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والتنموية بالخدمات الصحية التي تم والتحسين في تلك الخدمات بهدف التخفيف من معاناة المواطنين.

ودعا الجمعيات والمؤسسات الخيرية لإعادة تأهيل مثل هذه المجمعات الطبية ليستفيد المرضى والجرحى منها بشكل أفضل.

وطاف نائب رئيس الوزراء ومرافقيه في كافة أقسام الجمع واستمع من الجرحى إلى الرعاية التي يحضون بها.

من جانبه قال مدير الرعاية الصحية بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ان مجمع الشعب للرعاية الطبية يتكون من 25 غرفة سعة 100 سرير ويضم أقسام العظام والمخ والأعصاب تجسيدا لمقولة الرئيس الشهيد صالح الصماد " يد تحمي ويد تبني

ويستقبل المجمع حالات الإصابة التي يتعرض لها المجاهدين في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا من مختلف الجبهات ويقدم لهم الرعاية الطبية اللازمة لحالاتهم.

مبينا أن المؤسسة قامت بإعادة تأهيل المجمع بشكل كامل وتزويده بالتجهيزات والمعدات اللازمة لعمله.

حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني ومدير إدارة الخدمات الطبية في وزارة الدفاع
العميد ناشر القعود ومدير عام الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني وناطق وزارة الصحة مدير عام الإعلام والتثقيف الصحي الدكتور يوسف الحاضري .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية