Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 07:57 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

صنعاء _ عبدالسلام المساجدي 
 زار محافظ محافظة عمران الدكتور /فيصل جمعان  ومعه وكيل المحافظة الشيخ / عبدالرحمن  الغولي وأمين عام المجلس  المحلي بالمحافظة الشيخ / صالح المخلوس ووكيلا  المحافظة الشيخ / أمين فراص والشيخ /عادل نصار  اليوم ، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة في الذكرى السنوية الأولى لإستشهاده.

- صنعاء _ عبدالسلام المساجدي زار محافظ محافظة عمران الدكتور /فيصل جمعان ومعه وكيل المحافظة الشيخ / عبدالرحمن الغولي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ / صالح المخلوس ووكيلا المحافظة الشيخ / أمين فراص والشيخ /عادل نصار اليوم ، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة في الذكرى السنوية الأولى لإستشهاده.
السبت, 20-إبريل-2019


صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
زار محافظ محافظة عمران الدكتور /فيصل جمعان ومعه وكيل المحافظة الشيخ / عبدالرحمن الغولي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ / صالح المخلوس ووكيلا المحافظة الشيخ / أمين فراص والشيخ /عادل نصار اليوم ، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة في الذكرى السنوية الأولى لإستشهاده.

 
وفي الزيارة وضع المحافظ جمعان والوفد القيادي المرافق له باقة ورد وإكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وقرأ الفاتحه على أرواحهم الطاهرة .. مؤكدين المضي على الدرب الذي ضحى من أجله دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

و ترحموا على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها إثر استهداف طيران العدوان السعودي لهم خلال زيارة الرئيس الشهيد محافظة الحديدة في ١٩ أبريل المنصرم.



واستذكروا خلال الزيارة عظمة الشهيد ورفاقة،، مؤكدين الأستمرار على ذات النهج الذي مشى عليه الرئيس الشهيد، وتحت راية الشعار الذي أطلقه “يد تحمي ويد تبني” .

 

وعاهدوا الشهيد ورفاقة بالوفاء للتضحية العظيمة التي قدموها في الساحل الغربي،، مؤكدين أنهم قبل أبناء الحديدة سيكونون في مقدمة المدافعين عنها.

 
وأشادوا بدور الرئيس الشهد الصماد وما قدمه من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان.. مؤكدين السير على نهج الرئيس الشهيد واستكمال مشروعه “يد تحمي ويد تبني”.


وأشاروا إلى أن الشهادة قيمة مثلى في حياة الأمم والشعوب المناضلة من أجل حريتها واستعادة حقوقها، وأن دماء القادة ستتوج بهزيمة تحالف العدوان السعودي الأمريكي وسقوط المشروع الصهيوأمريكي وعملائة ومرتزقته في اليمن .

 
كما أكدوا ضرورة السير على المشروع الذي أطلقه الرئيس الصماد لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. لافتين إلى الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.



وابتهلوا إلى المولى العلي القدير أن ينزل الشهيد الصماد ورفاقة أعلى منازل الشهداء وأن يجزيه عن وطنه وشعبه وأهله خير الجزاء عما بذله من جهود مخلصة وتضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية