Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 07:54 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش

 -  

الشاهد برس _ خاص 
على ما يبدو أن طرفي الصراع  السياسي في الداخل  اليمني قد وصلا إلى قناعة كاملة بأن الوقت قد حان لكي تضع الحرب اوزارها وانه لا مناص لهم  ولا مجال لديهم ولا خيار أمامهم سوى جلوس جميع الاطراف اليمنية  على طاولة واحدة لوضع حد لهذه الحرب الدامية والصراع القائم والدخول في سلااام شامل وعادل يفضي إلى تشكيل حكومة كفاءات تقود البلاد الى بر الأمان وتعمل حدا لمعاناة الشعب اليمني وتصون كرامة المواطن وتحافظ على وحدة وسيادة وإستقلال الوطن...

- الشاهد برس _ خاص على ما يبدو أن طرفي الصراع السياسي في الداخل اليمني قد وصلا إلى قناعة كاملة بأن الوقت قد حان لكي تضع الحرب اوزارها وانه لا مناص لهم ولا مجال لديهم ولا خيار أمامهم سوى جلوس جميع الاطراف اليمنية على طاولة واحدة لوضع حد لهذه الحرب الدامية والصراع القائم والدخول في سلااام شامل وعادل يفضي إلى تشكيل حكومة كفاءات تقود البلاد الى بر الأمان وتعمل حدا لمعاناة الشعب اليمني وتصون كرامة المواطن وتحافظ على وحدة وسيادة وإستقلال الوطن...
الإثنين, 22-إبريل-2019


الشاهد برس _ خاص
على ما يبدو أن طرفي الصراع السياسي في الداخل اليمني قد وصلا إلى قناعة كاملة بأن الوقت قد حان لكي تضع الحرب اوزارها وانه لا مناص لهم ولا مجال لديهم ولا خيار أمامهم سوى جلوس جميع الاطراف اليمنية على طاولة واحدة لوضع حد لهذه الحرب الدامية والصراع القائم والدخول في سلااام شامل وعادل يفضي إلى تشكيل حكومة كفاءات تقود البلاد الى بر الأمان وتعمل حدا لمعاناة الشعب اليمني وتصون كرامة المواطن وتحافظ على وحدة وسيادة وإستقلال الوطن...

ومن هذا المنطلق أطلقت حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء مبادرة على آمل أن تلقى تجاوب وتفاعل من قبل حكومة عدن من بهدف تخفيف معاناة الشعب اليمني في عموم محافظات الجمهورية اليمنية .


حيث ناقش إجتماع حكومي عقد يوم امس الاول بصنعاء برئاسة رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وضم كلاً من وزيرا التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي سبل إعادة تفعيل الخدمة الكهربائية باستغلال الإمكانيات المتاحة على المستوى الوطني .

 

وبحث الإجتماع ،السبل الكفيلة بإعادة تشغيل محطة مأرب الغازية والاستفادة الشعبية منها مجددا سيما في ظل ما يعانيه المجتمع نتيجة الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي في الشبكة الوطنية للسنة الخامسة على التوالي.

 

وجرى تدارس إمكانية تشكيل لجنة مشتركة من صنعاء وعدن للبحث في إمكانية إعادة تشغيل محطة مأرب الغازية 1 والسير بإجراءات تنفيذ المرحلة الثانية مأرب 2 والتواصل مع الشركة المنفذة بهذا الشأن بما يخدم مصلحة المواطنين.

 

وأكد رئيس الوزراء حرص حكومة الإنقاذ الوطني على التخفيف عن كاهل المواطنين بمختلف الوسائل المتاحة وتعزيز مستوى الخدمات العامة ومنها الكهرباء التي تعد من ضرورات الحياة سيما خلال أيام شهر رمضان المبارك .

 

ووجه وزارة الكهرباء برفع مذكرة إيضاحية بالإجراءات المطلوبة تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء لمناقشتها واعتماد ما يراه مناسبا من جانبه.

والسؤول الذي يطرح نفسه بقوة كيف ستتعامل حكومة عدن مع المبادرة التي تقدمت بها حكومة صنعاء وهل سترد على المبادرة دون الرجوع الى السعودية و الامارات هذا ما ستكشفه لنا الايام القادمة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية