Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 06:57 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
شخصية استثنائية قد لا يكررها الزمن ورقم صعب في موازين القوى ، رجل دولة من الطراز الرفيع ، كاريزما قيادية نادرة ، رجل قرار ، وصاحب كلمة ، رجل يعرف الرجال ، قل أن ينجب الوطن مثيل له .. بنقاء قلبه ، وبروعه أخلاقه ، وحسن تعامله ، وصفاء سريرته ، وصدق ونبل مشاعره ، رمز  القبيلة اليمنية بلا منازع ، ورجل المواقف الصعبة في زمن المتغيرات .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي شخصية استثنائية قد لا يكررها الزمن ورقم صعب في موازين القوى ، رجل دولة من الطراز الرفيع ، كاريزما قيادية نادرة ، رجل قرار ، وصاحب كلمة ، رجل يعرف الرجال ، قل أن ينجب الوطن مثيل له .. بنقاء قلبه ، وبروعه أخلاقه ، وحسن تعامله ، وصفاء سريرته ، وصدق ونبل مشاعره ، رمز القبيلة اليمنية بلا منازع ، ورجل المواقف الصعبة في زمن المتغيرات .
السبت, 27-إبريل-2019



الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
شخصية استثنائية قد لا يكررها الزمن ورقم صعب في موازين القوى ، رجل دولة من الطراز الرفيع ، كاريزما قيادية نادرة ، رجل قرار ، وصاحب كلمة ، رجل يعرف الرجال ، قل أن ينجب الوطن مثيل له .. بنقاء قلبه ، وبروعه أخلاقه ، وحسن تعامله ، وصفاء سريرته ، وصدق ونبل مشاعره ، شخصية القبيلة اليمنية دون منازع ، ورجل المواقف الصعبة في زمن المتغيرات .

أتحدث هنا عن شخصية الشيخ حنين قطينة محافظ محافظة صنعاء .... الرجل الذي سطع إسمه عاليا ، صاحب البصمات الإنسانية ، والمواقف الوطنية ، والقرارات الصلبة ، رجل التضحيات التي لا تنتهي ، ورمز العطاء الذي لا ينضب... قِبلةٌ الصمود ... وموطن الوفاء ... في كل زمان وماكن .... دليل القبيلة في أحلك الظروف ، وسند الدولة في أصعب الأوقات.

المحافظ قطينة ... لا تربطني بسيادته أي علاقة لا نسب ولا عمل ، ولاكن هي الوطنية جمعتني به تحت سقفاً وأحد ، دافع الشعور بالوطنية هوا من ألهمني أن أتحدث عن ذلك القائد الفذ ؛ والفتى المغوار ، إبن قطينة المقدام ..

رجل يحترم القانون ، كسب مودة واحترام كل أبناء محافظة صنعاء "مواطنين وموظفين وقياديين" رجل مشهود له بالكفاءة والنزاهة في مختلف المراحل العملية والوطنية على مستوى البلاد رجل صامد يقوم بواجبه الوطني في عملة الاداري والتنفيذي بالمحافظة بكل اخلاص وتفاني وجد وشفافية ، رجل أفعال لا اقوال

تراه يلتقي بالكل ويجتمع بالجميع في كل وقت وحين دون تمييز حتى مع القيادات المعارضة له ..! يعمل جاهداً جنباً إلى جنب مع كل رجالات الدولة وقياداتها الاقتصادية والسياسية والقبلية دون استثناء...! منذ إختياره محافظاً لمحافظة صنعاء .

يجتمع بهم ليناقش معهم هموم البلد ، وكيفية الخروج بهذا الوطن الجريح - الذي تتقاذفه الصراعات والولاءآت الضيقة - الى بر الامآن ... جاعلاً من مصلحة الوطن والمواطن همة الأول وقضيته الأساس.

كفاءاة الشيخ حنين وحنكته أكدت للقاصي والداني بانه المحافظ المخلص في عمله والوفي والمحب لوطنه والمثال الحي للنزاهه والأمانه والمسؤولية الوطنية والنموذج المشرف للرجل الناجح والقيادي البارز الملهم لمن حوله ....

اصرار الرجل وثباته في عمله جعل هؤلاء الذين يحاولون عرقلة عمله المؤسسي يتساقطون واحداً تلو الاخر امام إنجازاته التي اذهلت الجميع .... واثبتت للقريب والبعيد بإنه يعمل لمصلحة الوطن والمواطن والكل امام القانون في نظر المحافظ قطينة سواسية كإسنان المشط...!

الأمر ذاته دفع بعض القلوب المريض والعقول المختلة للتشكيك في وطنية الشيخ حنين ونزاهته وسعت للنيل من شخصيته والتقليل من انجازاته ونجاحته وولدت لديهم مشاعر الحقد والكراهية وحب الإنتقام من الآخرين وتشويه سمعة ورموز قيادات الدولة بدوافع شخصية ضيقه.


ومن هنا ادعوا اولئك الذين تحركهم المصالح وتقودهم الأحقاد إلى الذين لايزالون يفكرون بعقول مختله ويضمرون الشر في قلوبهم المريضه ان يتوقفوا قليلاً ليراجعوا مواقفهم ويراقبوا تصرفات المحافظ قطينة لعلهم يصلوا لحقيقة إخلاص ونزاهة وأمانة الرجل الذي لا هم له إلا الوطن ولا يشغل باله إلا المواطن جعل مكافحة الفساد وتجفيف منابعه وتثبيت دعائم الاقتصاد الوطني من أولوياته في العمل وعمل على بسط نفوذ الدولة وتعزيز حضورها القوي والفعال في كافة ربوع الوطن.

ادعوهم لتقييم مواقف الشيخ حنين (بتجرد) من كل الشوائب المناطقية والاعتبارات الحزبية والمصالح الشخصية فحتماً ستظهر لهم كفاءته ونزاهته ومسؤوليته الوطنية في إدارته ومدى مصداقيته ونواياه الطيبة تجاه خصومة قبل أصدقاءه...

دعوا الرجل يعمل ولاتعيقوا تحركاته.. واعملوا الى جانبه بإخلاص ومصداقية واجعلوا هدفكم اليمن وشعبه .. وستصلون مع الشيخ قطينة وبقية المخلصين في هذا البلد إلى شاطئ الامان والاستقرار...

تخلوا عن انانيتكم المقيته واحقادكم الدفينة فوراً غلبوا مصلحة الوطن على مصالحكم الشخصية الضيقه ورموا كل ذلك خلف ظهوركم وستشعرون بالراحة والاطمئنان ... حفظ الله الشعب والوطن وأعان المخلصين لبلدهم ووفقهم وسدد خطاهم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية