Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 07:00 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
ضبطت وزارة الصناعة والتجارة 1290 مخالفة منها 886 مخالفة في امانة العاصمة و404 مخالفة في المحافظات شملت عدم اشهار وزيادة اسعار وبيع  مواد منتهية , ونقص اوزان الخبز, ونقص عبوات واحجام , وحالات اخرى مع تنفيذ أكثر من 273 محضر مخالفة منذ بدء الحملة الرقابية.

- الشاهد برس _ صنعاء ضبطت وزارة الصناعة والتجارة 1290 مخالفة منها 886 مخالفة في امانة العاصمة و404 مخالفة في المحافظات شملت عدم اشهار وزيادة اسعار وبيع مواد منتهية , ونقص اوزان الخبز, ونقص عبوات واحجام , وحالات اخرى مع تنفيذ أكثر من 273 محضر مخالفة منذ بدء الحملة الرقابية.
الأربعاء, 01-مايو-2019



الشاهد برس _ صنعاء
ضبطت وزارة الصناعة والتجارة 1290 مخالفة منها 886 مخالفة في امانة العاصمة و404 مخالفة في المحافظات شملت عدم اشهار وزيادة اسعار وبيع مواد منتهية , ونقص اوزان الخبز, ونقص عبوات واحجام , وحالات اخرى مع تنفيذ أكثر من 273 محضر مخالفة منذ بدء الحملة الرقابية.



وأكد نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة محمد سودان أن الفرق الميدانية نفذت زيارت مفاجئة لمحلات ومولات تجارية وأغلقت سوبر ماركت في مناطق النزول بعد ضبطه بحالات تلاعب بالاسعار وعدم اشهار الاسعار وفق القوائم المقرة من وزارة الصناعة والتجارة.



وأكد حرص الفرق الميدانية على التأكد من الشكاوى التي تصل عن ارتفاع في اسعار بعض السلع مشيرا إلى أنها وجدت الوضع التمويني والسعري مستقر وفق قوائم اسعار الوزارة, حيث شملت أنشطتها في حملتها لليوم نزول ميداني إلى عدد من تجار الجملة ومخازن السلع الغذائية ومحال ومولات تجارية بمديرية الثورة .



وحذر سودان المخالفين بتنفيذ أشد الإجراءات والعقوبات الرداعة ليكونوا عبرة لغيرهم.



وتواصل اللجنة الرئيسية للحملة الرمضانية لحماية المستهلك عملها بصورة متواصلة بما فيها أيام العطل والاجازات الرسمية وفقا لتوجيهات معالي وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة وذلك حرصا على عدم استغلال مثل هذه الايام في رفع الاسعار من قبل بعض التجار.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية