Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 05:39 ص - آخر تحديث: 05:35 ص (35: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أنهى صلح قبلي اليوم بالعاصمة صنعاء، قضية قتل وقعت أحداثها قبل 18 عاما بين آل الوجاري من منطقة بيت زود بمديرية خارف محافظة عمران.

- الشاهد برس _ صنعاء أنهى صلح قبلي اليوم بالعاصمة صنعاء، قضية قتل وقعت أحداثها قبل 18 عاما بين آل الوجاري من منطقة بيت زود بمديرية خارف محافظة عمران.
الخميس, 02-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أنهى صلح قبلي اليوم بالعاصمة صنعاء، قضية قتل وقعت أحداثها قبل 18 عاما بين آل الوجاري من منطقة بيت زود بمديرية خارف محافظة عمران.

وخلال الصلح القبلي الذي أشرف عليه، الشيخ نصر أبو شوارب والشيخ عامر الزودي والشيخ عسير الجشمي ، أعلن أولياء دم المجني عليه عبده حسن الوجاري العفو الشامل والكامل عن الجاني فراص علي أحمد الوجاري لوجه الله وإنهاء ملف القضية.

وأكد رئيس لجنة الوساطة الشيخ نصر أبو شوارب الحرص على إصلاح ذات البين وحل كافة القضايا المعلقة والتفرغ لمواجهة العدوان.

وأشاد بموقف أولياء الدم وعفوهم الشامل عن الجاني في هذه القضية، ما يجسد قيم التسامح والإخاء بين أبناء اليمن وإنهاء خلافاتهم بعيداً عن لغة العنف والثار .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود المعالجة القضايا وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان ومخططاته.

من جانبهم شكر المشائخ الحاضرون لجنة الوساطة لجهودها الحثيثة في رأب الصدع وإنهاء القضية بالعفو الشامل والكامل ، وأشادوا بتفهم الجميع والتنازل لحل القضية عن قناعة لتجاوز الخلافات والعمل على وحدة الصف الوطني.

حضر الصلح القبلي المشائخ يحيى مجاهد أبو شوارب وعلي حميد جليدان وشوقي الصلاحي واللواء حسين أبو حلفه وعضو مجلس النواب عزام صلاح ووكيل محافظة عمران باكر علي باكر ، و الشيخ كهلان عبدالرحمن القديمي ، والشيخ امين قاسم قبيضه ،و الشيخ حمير ابو عوجاء ، و الشيخ حُميد الجايفي ، و الشيخ محمد محجاني ، والشيخ جمال الجتين ، والشيخ عبدالغني القروشي ، والشيخ حسن مسفر ، والشيخ جبران النقيب ، والشيخ امين الصعر ، والشيخ علي النجار ، والشيخ حميد السوادي ، والشيخ نبيل ابو زيد ، والشيخ حازم العري ، وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بقبيلتي حاشد وبكيل ومحافظة صعدة.

 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية