Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 06:09 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

الجمعة, 03-مايو-2019


الشاهد برس _ خاص
تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس صالح الصماد وإستقبلا لشهر رمضان المبارك دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة اليوم المسابقة السنوية في رحاب القرآن الكريم برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي ومحافظ محافظة ريمه فارس الحباري .

وفي التدشين الذي حضره وكلاء وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الأستاذ اسماعيل ضيف الله وقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح الخولاني وقطاع الأوقاف غالب الرازحي .. أشار وكيل محافظة ريمة الشيخ حسن طه إلى أهمية المسابقة في تحفيز الشباب علي حفظ كتاب الله وإيجاد جيل واع متمسك بدينه وقيمه.

ولفت إلى تزامن المسابقة مع إحياء الذكري السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد والذي جاد بنفسه من أجل المشروع القرآني وفي سبيل الدفاع عن الوطن ومقدراته وقدم القرآن الكريم كمنهج حياة متكامل .

فيما أكد الوكيل الخولاني حرص الوزارة علي الاهتمام بتحفيظ القرآن الكريم ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية وحرصها علي نشر الثقافة القرآنية.

و أشار إلى أن القرآن الكريم هو مشروع أمة ودستور حياة ومصدر عزة وكرامة للإنتصار علي الطغاة وجبابرة الظلم .. مبينا أن المرحلة تستدعي الاهتمام بالشباب وتنويرهم بالقرآن والثقافة الدينية الصحيحة.

من جانبه أشاد مدير مكتب الأوقاف بمحافظة ريمه خالد البازاز بدور قيادتي وزارة الأوقاف والمحافظة في رعاية وتبني حفظ كتاب الله تعالى .. مشيرا إلي فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في المسابقة من مختلف المديريات.

تخلل فعالية تدشين المسابقة عرض نماذج من كتاب الله تعالى قدمها عدد من الطلاب الحفاظ المزمع مشاركتهم في المسابقة التنافسية مع رحاب آيات الله لنيل الجائزة وفقا لشروطها المحددة.

حضر التدشين وكلاء المحافظة محمد عبده مراد وعبدالله الهادي والشيخ علي الضبييى شيخ مشائخ ريمه ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من مدراء المديريات ومسئولي وقيادات المحافظة.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية