Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 08:20 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش

 - 



الشاهد برس _ صنعاء 
انطلقت بصنعاء اليوم منافسات المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ّ(المبتكر اليمني) بمشاركة 300 متنافساً من محافظات الجمهوريه بانشطة تستمر حتى نهاية رمضان وتبث عبر قناة اليمن الفضائية

- الشاهد برس _ صنعاء انطلقت بصنعاء اليوم منافسات المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ّ(المبتكر اليمني) بمشاركة 300 متنافساً من محافظات الجمهوريه بانشطة تستمر حتى نهاية رمضان وتبث عبر قناة اليمن الفضائية
الجمعة, 03-مايو-2019




الشاهد برس _ صنعاء
انطلقت بصنعاء اليوم منافسات المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ّ(المبتكر اليمني) بمشاركة 300 متنافساً من محافظات الجمهوريه بانشطة تستمر حتى نهاية رمضان وتبث عبر قناة اليمن الفضائية.

المسابقة تنفذها الوزارة برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بهدف تحفيز المبدعين على توفير بدائل لمتطلبات البناء والتنمية وتجاوز تداعيات الحصائر والعدوان الجائرين على البلاد.

وقال مدير عام الصناعات الصغيرة بالوزارة يونس السوسوة لموقع الوزارة لقد انتهت فترة التسجيل وتجاوز عدد المتقدمين ثلاثمائة متنافس سيتنافسون في ثلاث مراحل حتى نهاية رمضان.

وافاد السوسوة أن مسابقة المبتكر اليمني ستبث طيلة الشهر الكريم على قناة اليمن الفضائية ويتنافس في مرحلتها الأولى المشاركون الثلاثمائية ليصعد 75 منهم الى المرحلة الثانية ثم تتم التصفيات لاختيار 10 مشاريع تكرم من قبل الوزارة بالجوائز التشجيعية.

وذكر أن لجنة التحكيم برئاسة عميد المخترعين اليمنيين محمد العفيفي تضم عميد كلية الهندسة بجامعة صنعاء دكتور محمد البخيتي لتقييم الابتكارات المتنافسة من الناحية العلمية ونائب عميد كلية الهندسة بجامعة إب الدكتور حاتم الدعيس للتقييم من الناحية التقنية، كما تضم اللجنة المدير التنفيذي لصندوق تمويل الصناعات الصغيرة أحمد حمزة لتقييم دراسات الجدوى للمشاريع المتنافسة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية