Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 08:39 م - آخر تحديث: 08:23 م (23: 05) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أجريت اليوم بمقر النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء   قرعة الدوري الرمضاني الـ 36 لكرة القدم، التي ينظمها النادي الأهلي خلال شهر رمضان المبارك  بمشاركة 12 فريق.

- الشاهد برس _ صنعاء أجريت اليوم بمقر النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء قرعة الدوري الرمضاني الـ 36 لكرة القدم، التي ينظمها النادي الأهلي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريق.
السبت, 04-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أجريت اليوم بمقر النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء قرعة الدوري الرمضاني الـ 36 لكرة القدم، التي ينظمها النادي الأهلي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريق.

وأسفرت قرعة الدوري الذي ينطلق في الثالث من رمضان عن وقوع فرق ، العروبة ، الصيفي ، الامتياز و شباب معزب ضمن المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية فرق، الوحدة ، الشرطة ، هيئة الطيران المدني و شركة الروضة.

فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق ، الأهلي، اليرموك ، مطابع الكتاب و الأمازون.

وتفتتح منافسات المجموعة الأولى الأربعاء المقبل بلقائين يجمع الأول فريقي العروبة والأمتياز، ويلتقي في الثانية الصيفي وشباب معزب.

ووفقا لنظام الدوري يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لربع النهائي بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

حضر القرعة أمين عام النادي الأهلي عبدالله جابر ،المشرف الرياضي رضوان السنباني، مدير الكرة غمدان الحرازي، رئيس اللجنة الفنية الكابتن حسين طنطن ومندوبي الفرق المشاركة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية