Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 05:38 ص - آخر تحديث: 05:35 ص (35: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ القاهرة 
اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول من معادلة الرقم القياسي  لإنجاز مايكل أوين أحد أساطير "الريدز"، بعدما أحكم قبضته على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

- الشاهد برس _ القاهرة اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول من معادلة الرقم القياسي لإنجاز مايكل أوين أحد أساطير "الريدز"، بعدما أحكم قبضته على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
الإثنين, 06-مايو-2019


الشاهد برس _ القاهرة
اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول من معادلة الرقم القياسي لإنجاز مايكل أوين أحد أساطير "الريدز"، بعدما أحكم قبضته على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 22 بعدما أحرز هدفاً فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، وبفارق 3 أهداف على أوباميانج مهاجم أرسنال.

وسيكون محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993.

ويتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراة وحيدة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون وكذلك ساديو مانى، أما سيرجيو أجويرو فتنتظره مباراتان مع مانشستر سيتى أمام ليستر سيتى وبرايتون، بينما سيلعب أوباميانج أمام برايتون وبيرنلى مع أرسنال.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية