Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 08:31 ص - آخر تحديث: 01:51 ص (51: 10) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت مؤسسة الشفقة مشاريعها الرمضانية لعام ١٤٤٠ه بموائد الافطار ،  لمرضى  الفشل الكلوي والسرطان مع مرافقيهم.. حيث يستهدف مشروع الافطار على مدار الشهر ما يقارب ٦٣٠٠ مستفيد
 .
وتشمل مشاريع الشفقه الرمضانية لهذا العام ايضا مشروع توزيع المواد الغذائية والأدوية وتوزيع التمور ومشروع كسوة وهدية العديد .ويبلغ عدد المستفيدين إجمالا من مشاريع رمضان ما يقارب ١٧٠٠٠ ألف مستفي

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت مؤسسة الشفقة مشاريعها الرمضانية لعام ١٤٤٠ه بموائد الافطار ، لمرضى الفشل الكلوي والسرطان مع مرافقيهم.. حيث يستهدف مشروع الافطار على مدار الشهر ما يقارب ٦٣٠٠ مستفيد . وتشمل مشاريع الشفقه الرمضانية لهذا العام ايضا مشروع توزيع المواد الغذائية والأدوية وتوزيع التمور ومشروع كسوة وهدية العديد .ويبلغ عدد المستفيدين إجمالا من مشاريع رمضان ما يقارب ١٧٠٠٠ ألف مستفي
الأربعاء, 08-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
دشنت مؤسسة الشفقة مشاريعها الرمضانية لعام ١٤٤٠ه بموائد الافطار ، لمرضى الفشل الكلوي والسرطان مع مرافقيهم.. حيث يستهدف مشروع الافطار على مدار الشهر ما يقارب ٦٣٠٠ مستفيد
.
وتشمل مشاريع الشفقه الرمضانية لهذا العام ايضا مشروع توزيع المواد الغذائية والأدوية وتوزيع التمور ومشروع كسوة وهدية العديد .ويبلغ عدد المستفيدين إجمالا من مشاريع رمضان ما يقارب ١٧٠٠٠ ألف مستفيد .

وٲوضح الٲستاذ واثق سلطان القرشي رئيس المؤسسة ٲن المؤسسة تبذل كل الجهود الممكنة لتنفيذ المشاريع الرمضانية على نطاق ٲوسع من الٲعوام السابقة وتستهدف المشاريع الرمضانية إعداد كبيرة من المرضى ومرافقيهم الذين تؤيهم المؤسسة وٲفراد ٲسرهم في مختلف محافظات الجمهورية . خاصة بعد انتقال المؤسسة إلى مبنى آخر أكبر حجما وسعة .

لافتا ٳلى ٲن مرضى الفشل الكلوي والسرطان يختلفون عن غيرهم من المرضى فهم يعانون من قساوة المرض وآلامه التي لا تنتهي كما يعانون من التكاليف المالية الباهضة التي يحتاجها المرضى لٳجراء جلسات الغسيل الدموي بواقع غسلتين في الٲسبوع وٳجراء جلسات الٳشعاع والجرع الكيماوية ، وتوفير العلاجات والٲدوية المصاحبة لذلك.

ودعا القرشي ٳلى تكثيف الجهود الانسانية المشتركة لتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي والسرطان في اليمن ، مقدما شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة من قبل شركاء المؤسسة وكل الداعمين لمشاريعها وبرامجها وخدماتها وٲنشطتها المختلفة.

من جانبه قال الٲستاذ منصور القطريفي المدير التنفيذي لمؤسسة الشفقة ٲن المشاريع الرمضانية التي تنفذها المؤسسة هذا العام مشروع ٳفطار الصائم الذي يتم عبره ٳقامة موائد ٳفطار الصائم للمرضى ومرافقيهم الذين تؤيهم المؤسسة في سكن دار الشفقة التابع لها والذي يشمل قسمي الرجال والنساء ، ويتضمن هذا المشروع ٲيضا توزيع الوجبات المطبوخة وتوزيع التمور واللحوم للمرضى ومرافقيهم وٲفراد ٲسرهم.
ومشروع توزيع السلال الغذائية لٲسر المرضى ، ومشروع توزيع كسوة وهدية العيد للمرضى ومرافقيهم وٲفراد ٲسرهم.

وقال القطريفي ٲن المؤسسة تنفذ خلال ٲيام وليلي شهر رمضان المبارك عددا من ٲنشطة الحماية والدعم النفسي وٲنشطة التوعية والتثقيف التي يستفيد منها الآلاف من المرضى ومرافقيهم وذلك بالشراكة مع عدد من المنظمات والمبادرات الشبابية المختلفة .

#الشفقةعنوان #المحبةوالعطاء


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية