Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 08:31 م - آخر تحديث: 08:23 م (23: 05) بتوقيت غرينتش

 - 



الشاهد برس _ صنعاء 
أشاد المكتب السياسي لأنصار الله اليوم السبت بالخطوة التي نفذها الجيش واللجان الشعبية المتمثلة بإعادة الانتشار من الموانئ الثلاثة في محافظة الحديدة وتمت بإتفاق مسبق مع الأمم المتحدة

- الشاهد برس _ صنعاء أشاد المكتب السياسي لأنصار الله اليوم السبت بالخطوة التي نفذها الجيش واللجان الشعبية المتمثلة بإعادة الانتشار من الموانئ الثلاثة في محافظة الحديدة وتمت بإتفاق مسبق مع الأمم المتحدة
الأحد, 12-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أشاد المكتب السياسي لأنصار الله اليوم السبت بالخطوة التي نفذها الجيش واللجان الشعبية المتمثلة بإعادة الانتشار من الموانئ الثلاثة في محافظة الحديدة وتمت بإتفاق مسبق مع الأمم المتحدة.

ووصف المكتب السياسي لأنصار في بيان له، حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه، الخطوة التي تم تنفيذها اليوم السبت بحضور رئيس لجنة الأمم المتحدة لتنسيق إعادة الانتشار الجنرال مايكل لوليسجارد، بالخطوة الاحادية.
وأكد البيان أن هذه الخطوة الاحادية تعكس حرص وجدية أنصار الله في تنفيذ اتفاق استوكهولم وحرصهم على إنجاح كل مساعي السلام وتحقيق الأمن والاستقرار وتجنيب الشعب اليمني بمن فيهم أبناء الحديدة ويلات العدوان وتداعياته الإنسانية وآثاره الكارثية.
وأشار البيان إلى أن هذه الخطوة التي قدمها الطرف الوطني تأتي في الوقت الذي يستمر فيه تحالف العدوان في المماطلة والعرقلة في تنفيذ التزاماته بهدف إفشال اتفاق استوكهولم تتزامن هذه العرقلة مع استمرار خروقاته اليومية ومحاولاته نحو التصعيد وتفجير الأوضاع.
وشدد المكتب السياسي لأنصار الله على ضرورة أن تضغط الأمم المتحدة على طرف العدوان لاتخاذ خطوات مماثلة بما يسهم في تنفيذ اتفاق استوكهولم وتحقيق السلام.
وبدأت اليم في محافظة الحديدة عملية إعادة الانتشار من الموانئ الثلاثة (الصليف، رأس عيسى، الحديدة) من الطرف الوطني بإشراف ثلاث فرق أممية تنفيذاً لاتفاق استوكهولم.
وحضر بدء عملية إعادة الانتشار أحادية الجانب، القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة على أحمد قشر وعبد الجبار أحمد محمد وفرق الارتباط بالوفد الوطني.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية