Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 05:57 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت مؤسسة الشهداء - فرع صنعاء وبالتعاون مع مؤسسة البصائر الخيرية يومنا هذا السبت 11 مايو 2019م الموافق  6 رمضان 1440 هجرية  توزيع السلة الغذائية لجميع أسر الشهداء في مديرية بني مطر.

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت مؤسسة الشهداء - فرع صنعاء وبالتعاون مع مؤسسة البصائر الخيرية يومنا هذا السبت 11 مايو 2019م الموافق 6 رمضان 1440 هجرية توزيع السلة الغذائية لجميع أسر الشهداء في مديرية بني مطر.
الأحد, 12-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
دشنت مؤسسة الشهداء - فرع صنعاء وبالتعاون مع مؤسسة البصائر الخيرية يومنا هذا السبت 11 مايو 2019م الموافق 6 رمضان 1440 هجرية توزيع السلة الغذائية لجميع أسر الشهداء في مديرية بني مطر.

حيث تم توزيع 1020 سلة غذائية مكونة من الأصناف التالية ( نص كيس دقيق - نص كيس طحين - 10 كيلو سكر - 10كيلو رز - 10حبات مكرونه - و4كيلو تمر - كيلو حليب - كرتون صلصة - 4 لتر زيت )..

كل ذلك ياتي احتفاء بهذا الشهر الفضيل.. واكراما واجلالا لتضحيات الشهداء الجسيمة وما بذلوه في سبيل الله من أجل نصرة الدين والوطن..

حضر التدشين نائب مشرف محافظة صنعاء الاستاذ يحيى المؤيدي.. ومسؤول شهداء محافظة صنعاء الاستاذ صالح حمزة.. ومسؤول الهيئة الوطنية بالمحافظة الاستاذ عبدالمعين الشريف وممثل مؤسسة البصائر الخيرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان مديرية بني مطر وجمع غفير من اسر الشهداء..


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية