Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 05:39 ص - آخر تحديث: 05:35 ص (35: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
كشف مدير عام التسويق بمركز الماس مول التجاري الأستاذ / ياسر الخولاني  لـ" الشاهد برس  " عن الموعد المتوقع لافتتاح أكبر مول  تجاري بالعاصمة صنعاء   "الماس مول " بعروض خيالية وأسعار لاتنافس  تحت شعار " مع الماس مول خذ حاجتك على طول .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي كشف مدير عام التسويق بمركز الماس مول التجاري الأستاذ / ياسر الخولاني لـ" الشاهد برس " عن الموعد المتوقع لافتتاح أكبر مول تجاري بالعاصمة صنعاء "الماس مول " بعروض خيالية وأسعار لاتنافس تحت شعار " مع الماس مول خذ حاجتك على طول .
الأحد, 12-مايو-2019
الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
كشف مدير عام مركز الماس مول التجاري الأستاذ /سليم جار الله لـ" الشاهد برس " عن الموعد المتوقع لافتتاح أكبر مول تجاري بالعاصمة صنعاء "الماس مول " بعروض خيالية وأسعار لاتنافس تحت شعار " مع الماس مول خذ حاجتك على طول .

حيث صررح جار الله أن التجهيزات قد دخلت مرحلتها الاخيرة ، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه رسميا عصر يوم الاربعاء المقبل 15_ 5_ 2019 م في مهرجان تسويقي سيكون الاكبر من نوعه على مستوى اليمن بمشاركة ألمع نجوم الفن والمسرح في اليمن .


وقال مدير عام المول بأن مهرجان الافتتاح سينطلق في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأربعاء 10 رمضان ويستمر لمدة ثلاثة ايام مشيرا إلى أن العروض ستستمر حتى أخر يوم من أيام المهرجان وليس حتى نفاذ العروض كما اعتاد المواطن على العروض التي تضعها كثير من المولات والمراكز التجارية منوها في الوقت ذاته الى أن كمية العروض المخصصة لهذا المهرجان ستظل حتى أخر ايام المهرجان التسويقي الأضخم على مستوى أمانة العاصمة من حيث العروض الحصرية والخيالية والتي قد تصل في كثير من العروض الى سعر التكلفه.

وأوضح " أن مهرجان الماس مول الافتتاحي سيتضمن عروض ذهبية وآخرى حصرية على الماس مول بالإضافة الى الكثير من الهدياء المجانية والجوائز الفورية والسحوبات والقسائم الربحية التي سيتحصل عليها المتسوقين خلال ايام المهرجان.


وقال المدير جار الله أن إفتتاح الماس مول أتى ليحقق طموحات المواطنين ويلبي تطلعاتهم ويوفر إحتاجاتهم و متطلباتهم ، نزولاً عند قدرتهم الشرائية بالأسعار المناسبة التي تتماشى مع الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد منذ مايقارب الأربعة أعوام.


وأشار إلى أن إدارة الماس مول لامست هموم المواطن ونظرت إلى معاناته بعين الإنسانية وتعاملت مع ظروفه المادية الحرجة وأوضاعة المعيشية الصعبة بمسؤولية تامه وهو ذات الأمر الذي دفعنا إلى افتتاح مركز الماس مول بعروض حصرية لاتقارن وأسعار خيالية لا تنافس في السوق المحلية.


مؤكداً في الوقت ذاته أن إفتتاح المول أتى كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الظروف الإقتصادية الصعبة للوطن والواقع المعيشي الصعب للمواطن على أمل المساهمة في تخفيف المعاناة وإزالة جزء من تلك الهموم التي أثقلت كاهل المواطن اليمني خلال الأونة الاخيرة سيما بعد نقل البنك المركزي الى عدن وتوقف صرف مرتبات موظفي الدولة.

ونوه الى ان فكرة افتتاح المركز أتت من أجل ضمان استمرار الحركة التجارية والإستثمارية في اليمن سميا في مثل هذه الظروف الإستثنائة التي تمر بها البلاد و ما تعانية من صعوبات في وصول السلع الأساسية وتوفير الإحتياجات الضرورية وفي ظل الإبتزاز العلني والإستغلال الواضح الذي يمارسة رجال المال والأعمال وتجار الجملة والتجزئة تجاه المواطن البسيط.


ولفت " بأن العروض التي ستقدم في مهرجان الإفتتاح ستشمل المجوهرات والأقمشة وكافة أنواع الملابس الرجالي والنسائي والأطفال والأحذيه والحقائب والإكسسوارات منوهاً بأن المول سيتضمن أيضاً على مقهى كافيه 5 نجوم ووجبات سريعه وأيسكريم وأكشاك ذات أنشطه مختلفه.

وأستطرد قائلاً : كل هذه العروض الحصرية وغيرها من المفاجأت ستجدونها متوفرة حصرياً في المركز الرئيسي للماس مول الكائن في موفمبيك _ شارع إسطنبول _ دوار الأربعين جوار مدارس الأقصى.

ودعا الاستاذ / سليم جار الله المواطنين اليمنيين في العاصمة صنعاء والساكنين في الأحياء المجاورة لمركز الماس مول التجاري لزيارة المول والإستفادة من العروض الحصرية والاسعار الخيالية التي سيقدمها المول خلال أيام المهرجان الإفتتاحي .

وأختتم مدير عام الماس مول كلامه قائلاً : نتمنى لجميع المواطنين أن يقضوا داخل أروقة وأقسام مركز الماس مول التجاري أسعد الأوقات وأمتع للحظات التسويقيه مشيراً إلى أن مهرجان افتتاح الماس مول يأتي تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك وقرب أيام العيد.


هذا ومن المتوقع ان يشهد المول اقبالا هو الاكبر في تاريخ العاصمة نظراً لموقعه المتميز إذ أنه يقع في منطقة حيوية تشهد إزدهاراً عمرانياً ونشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى كما سيشكل إضافة مهمة لهذه المنطقة الحيوية التي تقع أمام أفضل وأكبر فندق سياحي في اليمن وعلى مقربة من مبنى السفارة الامريكيه ءأمن منطقة سكنية في العاصمة ومحاذي للمدينة السياحية المطلة والله على شارع النصر بسعوان أحد اهم المنطقة الاقتصادية والتجارية بالأمانة .

يُشار إلى أن مبنى مركز الماس مول يقع في مساحة واسعة وعلى إمتداد رحب شارع إسطنبول فضلا عن المساحات الكبيرة التي خصصت لمواقف السيارات الخاصة بالمتسوقين ما يجعل منه افضل واكبر مركز تجاري في قلب العاصمة صنعاء وأحد رموز النهضة الاقتصادية في اليمن ورافدا مهم للخزينة العامة للبلاد .

وتجدر الإشاره إلى أن موقع الماس مول تم إختياره بدقة فائقة وتخطيط متقن وتم التصميم له بشكل جيد وتم خلال فترة التخطيط والتنفيذ مراعاة كافة الجوانب المتعلقة ببيئة التوسق النموذجية التي تلبي تطلعات وطموحات العملاء.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية