Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 09:01 م - آخر تحديث: 08:23 م (23: 05) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
أشادت اللجنة الرئيسية للحملة الوطنية لحماية المستهلك في أمانة العاصمة بعمل الأفران المصححة لأوضاعها تجاوبا مع الحملة والتقيد بوزن 60 جرام للرغيف الواحد.

- الشاهد برس _ صنعاء أشادت اللجنة الرئيسية للحملة الوطنية لحماية المستهلك في أمانة العاصمة بعمل الأفران المصححة لأوضاعها تجاوبا مع الحملة والتقيد بوزن 60 جرام للرغيف الواحد.
الإثنين, 13-مايو-2019



الشاهد برس _ صنعاء
أشادت اللجنة الرئيسية للحملة الوطنية لحماية المستهلك في أمانة العاصمة بعمل الأفران المصححة لأوضاعها تجاوبا مع الحملة والتقيد بوزن 60 جرام للرغيف الواحد.

وأكد رئيس اللجنة وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني وجود التزام ملحوظ من بعض الأفران بخاصة من اعطيت فرصة عند بدء الحملة لتصحيح أوضاعها والتقيد بالاوزان المحددة للرغيف والروتي.

وقدمت اللجنة في النزول الميداني اليوم في مديريتي معين والوحدة بحضور وكيل امانة العاصمة علي شريم ومدير مكتب الصناعة خالد الخولاني كلمات شكر لملاك تلك الافران في حين وجهت باغلاق مخبزين لتلاعبهما بالاوزان ونبهت البعض بضرورة تحسين أوضاعها والبيع بالوزن المحدد.

وتضمن النزول زيارات لمولات وبقالات ومحلات تجارية حررت خلالها الفرق الميدانية محاضر ضبط لمخالفات وتجاوزات تضمنت عدم الاشهار والتلاعب بالاسعار وغيرها.

صادر : الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية