Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 08:01 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس / خاص 
فوجئ المعلمين والمعلمات بالعاصمة صنعاء باستقطاع منظمة اليونسف لمبالغ كبيرة من الحافز المقر للمعلمين الذي تم صرف الدفعة الثانية بواقع 100 دولار أمس الأحد .

- الشاهد برس / خاص فوجئ المعلمين والمعلمات بالعاصمة صنعاء باستقطاع منظمة اليونسف لمبالغ كبيرة من الحافز المقر للمعلمين الذي تم صرف الدفعة الثانية بواقع 100 دولار أمس الأحد .
الإثنين, 13-مايو-2019

الشاهد برس / خاص
فوجئ المعلمين والمعلمات بالعاصمة صنعاء باستقطاع منظمة اليونسف لمبالغ كبيرة من الحافز المقر للمعلمين الذي تم صرف الدفعة الثانية بواقع 100 دولار أمس الأحد .

وكان من المفترض صرف مبلغ 61800 ألف ريال مخصص شهرين بواقع 50 دولار لكل شهر ليفاجئ المعلمون باستقطاعات كبيرة رغم استمرارهم في عملهم بلغ حد مصادرة المبلغ كاملا لمعلمين مستمرون في عملهم ووفق لشهادات إدارة مدارسهم .

واستغرب معلموا الأمانة من ذلك الاستقطاع الذي لا يمكن وصفه إلا بنهب المنظمة لمستحقات المعلمين الذي صرف لبعضهم 200 ريال والبعض عشرة الآف والبعض خصم عليهم حافز كامل .

واتهمت المنظمة بالسطو على مستحقات المعلمين بعد أن تعمدت خصم مستحقات الحافز المقدر بخمسمائة دولار لعشرات الآف من المعلمين البالغ عدد مستحقيه قرابة 137 ألف موظف من منتسبي وزارة التربية والتعليم حيث استبعد الموظفين الإداريين والمنتدبين وحتى من توفي قبل إقرار الحافز بأيام وغيرهم من الحالات التي لم ترحمهم المنظمة جراء انقطاع رواتب القطاع التربوي وكان الحافز بمثابة تخفيف لمعاناتهم المعيشية ووضعهم الاقتصادي الصعب .

لتواصل منظمة اليونسف من خلال القائمين عليها نهب أموال الحافز والمتاجرة بمعاناة منتسبي القطاع التربوي دون حسيب أو رقيب .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية