Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-يوليو-2019 الساعة: 07:55 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء  
من منطلق السعي للارتقاء بمستوى الصحافة الاستقصائية، وتعزيز دورها في الرقابة والمسائلة والتي تقع في صلب عمل السلطة الرابعة، لصالح المجتمع و تعزيز الحاكمية الرشيدة، ودولة القانون والمؤسسات.

- الشاهد برس _ صنعاء من منطلق السعي للارتقاء بمستوى الصحافة الاستقصائية، وتعزيز دورها في الرقابة والمسائلة والتي تقع في صلب عمل السلطة الرابعة، لصالح المجتمع و تعزيز الحاكمية الرشيدة، ودولة القانون والمؤسسات.
الأربعاء, 15-مايو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
من منطلق السعي للارتقاء بمستوى الصحافة الاستقصائية، وتعزيز دورها في الرقابة والمسائلة والتي تقع في صلب عمل السلطة الرابعة، لصالح المجتمع و تعزيز الحاكمية الرشيدة، ودولة القانون والمؤسسات.

تنطلق الشبكة اليمنية للصحافة الاستقصائية (يمان) ، كأول شبكة فاعلة في اليمن، متخصصة في صحافة الاستقصاء والبيانات وتدقيق الحقائق، من قبل نخبة من الصحفيين اليمنيين الاستقصائيين، والذين عملوا مع : شبكة إعلاميون من اجل صحافة استقصائية عربية (أريج)، وغيرها من المؤسسات والمنظمات الدولية والإقليمية، وأنجزوا تحقيقات مكتوبة، ومتلفزة، وملتميدا، وأخرى قائمة على صحافة البيانات بالشراكة مع وسائل إعلام عربية وأجنبية.


كما تستهدف الشبكة دعم وتوفير المعلومات والتمويل للصحفيين اليمنيين لمساعدتهم على إنتاج قصصهم الاستقصائية، سواء "المكتوبة، أو المرئية، والرقمية "، كما ستقدم المساندة القانونية والاستشارية لهم، والمساهمة في توفير منصات نشر لموادهم.

وتتضمن إستراتيجية الشبكة، تنفيذ مجموعة من برامج التدريب في مجال الصحافة الاستقصائية وصحافة البيانات، وتنفيذ العديد من الدراسات العلمية في مجال الإعلام .

تؤكد شبكة (يمان) حرصها على العمل والشراكة، مع مختلف المنظمات الدولية، والإقليمية، التي تشترك معها بالقيم المهنية والأخلاقية، بما يسهم في خلق جيل من الصحفيين الاستقصائيين اليمنيين، ويعزز من قيم الشفافية.

كما تؤكد الشبكة على التزامها بالمعايير الأخلاقية والمهنية العالمية، التي تحكم عمل صحافة الاستقصاء، لضمان الدقة وتوثيق الحقائق، ومواجهة المتسببين، كما أنها تلتزم بكافة القوانين التي تنظم العمل الصحفي في اليمن.



[email protected]
www.yamanij.net
https://twitter.com/NJNSPWXR3Dhbap3
https://m.facebook.com/الشبكة-اليمنية-للصحافة-الاستقصائية-يمان-332519890796858/


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية