Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 22-مايو-2019 الساعة: 06:52 ص - آخر تحديث: 05:43 ص (43: 02) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
تأهل المتسابق عامر هائل عبده علي إلى المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ” المبتكر اليمني ” التي تقيمها وتتبناها وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان المبارك يوميا على قاعة خليجي عشرين وتبث عبر قناة اليمن الفضائية.

- الشاهد برس _ صنعاء تأهل المتسابق عامر هائل عبده علي إلى المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ” المبتكر اليمني ” التي تقيمها وتتبناها وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان المبارك يوميا على قاعة خليجي عشرين وتبث عبر قناة اليمن الفضائية.
الأربعاء, 15-مايو-2019



الشاهد برس _ صنعاء
تأهل المتسابق عامر هائل عبده علي إلى المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية ” المبتكر اليمني ” التي تقيمها وتتبناها وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان المبارك يوميا على قاعة خليجي عشرين وتبث عبر قناة اليمن الفضائية.

وجاء تأهل عامر هائل عن مشروع إبتكاره تقنية الإحلال الشامل وإسهاماته في تحسين بيئة واقتصاد اليمن.

وفي المسابقة التي نافسه فيها كلا من محمد محمد عمر وخالد عبد العزيز شائف في مشروعهما تصميم وإنتاج وتشغيل مقياس الطاقة الرقمية بالدفع المسبق, ورامي حسن سعيد هاشم بمشروعه المعقمة الذكية.

أوضح المتأهل إلى المرحلة الثالثة أن مشروعه حاز في أهميته على أربعة جوانب هامة تمثلت في الجانب البيئي, والصحي, والاقتصادي, والعلمي.

وبين أن المشروع سيقدم دراسة علمية أكاديمية وقاعدة بيانات شاملة للنفايات وكيفية استغلالها في كافة محافظات الجمهورية, ودراسة الجدوى الشاملة لإقامة المصنع الذي سيساعد في التخلص من كمية النفايات الصلبة الموجودة في البلاد واستثمارها بمنتجات محلية الصنع, وتخفيف العبء على المجالس المحلية للتخلص من النفايات, والقضاء على مصدر العديد من الأوبئة المنتشرة كمرض الكوليرا وغيرها من الأوبئة.. مضيفاً أن المشروع سيساعد في توفير الملايين من الدولارات التي تنفق سنوياً لشراء الاسمنت والمنتجات الخشبية والورقية.

ولفت أن مشروعه يهدف إلى توفير فرص عمل والمساهمة في القضاء على البطالة وتحسين البيئة والاقتصاد في اليمن.

وقال” شعوري حينما اعلنت لجنة التحكيم إسمي من ضمن المتأهلين كان شعوراً مليئا بالأمل والفرح كمن رأى شعاع الأمل امام عينية ليرى بعد ذلك نور المستقبل الواعد المليء بالإنجازات بإذن الله”.

وكشف عن طموحه المستقبلي الهادف الى نيل درجة الدكتوراه في مجال تخصصه في الهندسة الصناعية ونظم التصنيع, والمساهمة في إنشاء العديد من المصانع التي ستنهض باليمن السعيد وتنمي اقتصاده.

صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية