Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 26-أغسطس-2019 الساعة: 12:05 ص - آخر تحديث: 05:07 م (07: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
أقدمت عصابة مسلحة عصر يوم السبت 11/5/2019 بإطلاق وابل من الرصاص على مكتب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء الدكتور ناجي الاعوج في محاولة سافرة لإغتياله

- الشاهد برس _ صنعاء أقدمت عصابة مسلحة عصر يوم السبت 11/5/2019 بإطلاق وابل من الرصاص على مكتب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء الدكتور ناجي الاعوج في محاولة سافرة لإغتياله
الخميس, 16-مايو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
أقدمت عصابة مسلحة عصر يوم السبت 11/5/2019 بإطلاق وابل من الرصاص على مكتب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء الدكتور ناجي الاعوج في محاولة سافرة لإغتياله.

وأوضح مدير مكتب الاشغال بالمحافظة الدكتور ناجي الاعوج أن عصابة مسلحة مجهوله قامت بأطلاق وابل من الرصاص على المكتب الذي يزاول عمله الرسمي فيه بمنطقة بيت بوس من على بعد 300 متر تقريبا ولاذت بالفرار .

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مبنى الأشغال لمثل هذه الحوادث.. و هذه ثاني مرة يتعرض لها مكتب المدير العام لإطلاق نار مباشرة.. معتبرا ذلك شروع في القتل مع سبق الإصرار والترصد.

وطالب قيادة المحافظة والجهات الأمنية المختصة بسرعة ضبط الجناة وردع كل من تسول له نفسه المساس بسيادة المؤسسات الحكومية وموظفيها و زعزعة أمن الوطن .

وأشار الدكتور الاعوج إلى أن ماقامت به العصابة المسلحة قد يكون وراءها ايادي مرتبطة بالعدوان او قد يكون ناجم عن الأعمال التي ينفذها مكتب الاشغال من شق وتعبيد وإزالة المخالفات والمخلفات في المديريات والتي اصطدمت بمصالح العصابات الشخصية الضيقة والذي سوف يتضح ذلك عبر الأجهزه الأمنيه المختصه..

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية قامت برفع البصمات لبدء التحريات اللازمة لملاحقة الجناة.. مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تحيل مكتب الاشغال من أداء واجبه ومهامه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية