Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 16-يونيو-2019 الساعة: 05:35 ص - آخر تحديث: 09:18 م (18: 06) بتوقيت غرينتش

 -  
الشاهد برس – صنعاء
أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة إنهاء إغلاق 44 فرنا بأمانة العاصمة، ضبطت متلاعبة بالأسعار والأوزان ضمن الحملة الوطنية المستمرة لحماية المستهلك حتى 16 رمضان.

- الشاهد برس – صنعاء أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة إنهاء إغلاق 44 فرنا بأمانة العاصمة، ضبطت متلاعبة بالأسعار والأوزان ضمن الحملة الوطنية المستمرة لحماية المستهلك حتى 16 رمضان.
الخميس, 16-مايو-2019

الشاهد برس – صنعاء
أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة إنهاء إغلاق 44 فرنا بأمانة العاصمة، ضبطت متلاعبة بالأسعار والأوزان ضمن الحملة الوطنية المستمرة لحماية المستهلك حتى 16 رمضان.



وقال الوزير الدرة ” تم حل مشكلة الأفران المغلقة بحضور قيادة الوزارة بعد تعهد أصحابها الالتزام بالأسعار والأوزان المقرة من قبل الوزارة والمحددة بـ60 جرام للرغيف الواحد”.



وكانت الفرق الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة بالأمانة أغلقت ضمن الحملة الأحد الماضي 44 مخبزا ووجهت إنذارات لأكثر من 30 مخبزا بخلاف المغلقة مسبقا لتصحيح أوضاعها والالتزام بالأوزان والأسعار الرسمية.



إلى ذلك أشرفت اللجنة الرئيسية للحملة اليوم على توزيع مادة الزبادي من مستودعات التخزين الرئيسية لشركتين محليتين وتوجهها إلى محلات التجزئة مباشرة.



ووجهت اللجنة برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني مشرفي المستودعات بتخصيص حمولة الشاحنات لتزويد البقالات ومحلات بيع التجزئة في الحواري والشوارع الرئيسية والفرعية بالعاصمة.



وأكدت اللجنة مع مكتب الصناعة بأمانة العاصمة أن هذا التوجه يأتي لكسر أي احتكار أو تلاعب .. مبينة أنه تم معاينة فواتير البيع وخطوط السير المحددة لتغطية مديريات الأمانة العشر بمنتجي الزبادي والحقين لهاتين الشركتين.



وانطلقت نحو 53 شاحنة محملة بمنتجي الزبادي من مستودعات الشركتين في صنعاء ضمن أهداف الحملة لضمان وصول الكميات إلى البقالات ومحلات التجزئة بالسعر المقرر لتجار الجملة من قبل الشركتين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية