Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 07:08 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت المجلة الطبية رسمياً اليوم الأحد 19 مايو 2019 موقعها الالكتروني على الانترنت عبر الرابط (https://alttebiah.net/)

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت المجلة الطبية رسمياً اليوم الأحد 19 مايو 2019 موقعها الالكتروني على الانترنت عبر الرابط (https://alttebiah.net/)
الإثنين, 20-مايو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
دشنت المجلة الطبية رسمياً اليوم الأحد 19 مايو 2019 موقعها الالكتروني على الانترنت عبر الرابط (https://alttebiah.net/)

وقال معين النجري رئيس تحرير المجلة ان الموقع سيمثل اضافة جديدة للمجلة الطبية التي تطبع 5 الاف نسخة وتوزع في عدد من المحافظات.

وأضاف النجري: الموقع سيكون نافذة مفتوحة على الواقع الطبي اليمني يستعرض من خلالها القضايا الطبية والصحية التي يعاني منها الشعب اليمني في ظل هذه الظروف الاستثنائية وايصالها الى الجهات ذات الاختصاص .


ويأتي تدشين الموقع الرسمي للمجلة الطبية التي يديرها الصحفي وائل شرحة،ومجموعة من الصحفيين والفنيين والإداريين المبدعين، تزامناً مع تدهور الواقع الصحي على جميع المستويات جراء استمرار الحرب والحصار الذي تسبب بانهيار المنظومة الصحية وتدني مستوى الخدمات الطبية وانعدام الأدوية في كثير من الأحيان.
ويحرص الطاقم القائم على الموقع الالكتروني للمجلة الطبية الذي تم إطلاقه على أن تقدم هذه النافذة موادها التحريرية بحلة فريدة ومتميزة تراعي خصوصية القضايا الطبية من حيث الشكل والتقسيم والمعلومة واستخدام الألوان محاكاة لكبريات المواقع المتخصصة في مجال الصحة والطب على مستوى العالم.

كما يشمل العديد من العناوين والمواضيع الهادفة إلى نشر ثقافة التوعية الصحية السليمة في أوساط المجتمع اليمني، ونقل رسالتها الإعلامية كما يجب .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية