Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 07:11 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس – صنعاء
أعلن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم البدء في المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني”.

- الشاهد برس – صنعاء أعلن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم البدء في المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني”.
الإثنين, 20-مايو-2019


الشاهد برس – صنعاء
أعلن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم البدء في المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني”.

وأوضح أن هذه المرحلة التي تضم عشرين متأهلا من رواد المشاريع الابتكارية سيتم فيها التصفية لإختيار العشرة المتسابقين الآوائل, وفيها سيجري التنافس على الثلاثة المراكز الاولى.

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة جاءت بعد تنافس شديد في المرحلتين السابقتين بين 64 متسابقاً تعتبر خلاصة الخلاصة لما تم عرضه لمبتكري المشاريع ذات الجودة والأهمية التي يحتاجها الشعب وتطلبها الجهات الرسمية والمستثمرين.

وأضاف أنه سيتم في هذه المرحلة توزيع السيارات الثلاث للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى, بالإضافة إلى توزيع المبالغ المالية والجوائز القيمة والدروع والشهائد للفائزين العشرة.

وأكد عزم وزارة الصناعة والتجارة البحث عن تمويل المشاريع الابتكارية في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة, والقطاع الخاص, وإخراج تلك المشاريع إلى سوق العمل والانتاج للنهوض باليمن في مختلف المجالات.

وأشاد بالدور الكبير الذي بذله فريق العمل بالوزارة لإنجاح مسابقة المبتكر اليمني التي تمت بإشراف مباشر من معالي وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ونائبه محمد الهاشمي إنفاذاً لرؤية المجلس السياسي الأعلى في بناء الدولة اليمنية الحديثة.
صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية