Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 07:52 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
اختتمت اليوم على ميادين كلية الشرطة منافسات بطولة الرئيس الشهيد الصماد الأولى للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز التي أقيمت برعاية قيادات وزارة الداخلية وتزامنا مع الذكرى الأولى لرحيل الرئيس الشهيد الصماد و نظمها جناح الفروسية بكلية الشرطة  للفترة من ١٦ إلى ٢٥ مايو الجاري بمشاركة فرسان الجناح .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي اختتمت اليوم على ميادين كلية الشرطة منافسات بطولة الرئيس الشهيد الصماد الأولى للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز التي أقيمت برعاية قيادات وزارة الداخلية وتزامنا مع الذكرى الأولى لرحيل الرئيس الشهيد الصماد و نظمها جناح الفروسية بكلية الشرطة للفترة من ١٦ إلى ٢٥ مايو الجاري بمشاركة فرسان الجناح .
الأحد, 26-مايو-2019

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
اختتمت اليوم على ميادين كلية الشرطة منافسات بطولة الرئيس الشهيد الصماد الأولى للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز التي أقيمت برعاية قيادات وزارة الداخلية وتزامنا مع الذكرى الأولى لرحيل الرئيس الشهيد الصماد و نظمها جناح الفروسية بكلية الشرطة للفترة من ١٦ إلى ٢٥ مايو الجاري بمشاركة فرسان الجناح .

وأكد مدير كلية الشرطة العميد هاجس صالح الجماعي أن البطولة تأتي تخليدا لدور الرئيس الشهيد صالح علي الصماد في التضحية والفداء تجاه وطنه بأغلى ما يملك الإنسان وتقديم روحه رخيصه تجاه شعبه ووطنه .

وأشاد الجماعي بمستوى الأداء الفني للفرسان في البطولة في منافستي التقاط الأوتاد وقفز الحواجز مهنأ في الوقت ذاته الفرسان الفائزين بالبطولة .

من جانبه أشار قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة النقيب زايد الشدادي بأن اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة مدير الكلية العميد هاجس الجماعي أقرت أن تكون بطولة الرئيس الشهيد الصماد شاملة لمنافسات رياضة الفروسية في التقاط الأوتاد وفي قفز الحواجز .

وأضاف بأن البطولة شهدت تنافسا قويا بين فرسان الجناح في مختلف المنافسات وقدمت مستويات رائعة من الجانب الفني والمهاري للفرسان .

وشهدت منافسات اليوم الختامي إقامة منافسات قفز الحواجز لفردي الكبار الذي خاض منافساتها ١٨ فارسا وتوج الفارس محمود إبراهيم العابد بالمركز الأول وحل ثانيا الفارس بكيل اليمني وثالثا الفارس طه البزاز ورابعا الفارس أسامة الحمزي وخامسا الفارس أمين القدسي .
وعقب المنافسة الختامية تم تكريم الفرسان الفائزين في مختلف الفئات وهم

التقاط أوتاد سيف
الأول الفارس جلال اليوسفي
الثاني الفارس علي أحمد العزي
الثالث الفارس طه أحمد البزاز
الرابع الفارس إبراهيم سريع
الخامس الفارس ماهر حسن الفايق

التقاط أوتاد رمح
الأول الفارس إبراهيم سريع
الثاني الفارس ماهر الفائق
الثالث الفارس جلال اليوسفي
الرابع الفارس بكيل اليمني
الخامس توفيق الطويل

فئة الناشئين التقاط أوتاد
الأول الفارس أسامة الحمزي
الثاني الفارس ضياء بخه
الثالث الفارس يحي فارع
الرابع الفارس إبراهيم سريع
الخامس الفارس ماهر الفايق

ناشئين قفز حواجز
الأول الفارس أسامة الحمزي
الثاني الفارس ضياء بخه
الثالث الفارس محمد الحمادي
الرابع الفارس أيمن القدسي
الخامس الفارس محمد قناف عزيز .

الأشبال قفز حواجز
الأول الفارس رياض بكيل اليمني
الثاني الفارس صادق واصل
الثالث الفارس عمار حسان

وتوج مركز أول عشرة فرسان بقفز الحواحز لفئة البراعم والذين تجاوزو المسلك بدون أي خطأ وذلك تشجيعا لهم .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية