Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 16-يونيو-2019 الساعة: 05:43 ص - آخر تحديث: 09:18 م (18: 06) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
قام فريق راشن بإطلاق أول نظام للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في اليمن، حيث يتكون النظام من موقع إلكتروني وتطبيق أندرويد للهواتف الذكية لأول مرة في اليمن كأول منصة للتسوق أون لاين من السوبرات في العاصمة صنعاء مؤقتاً.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي قام فريق راشن بإطلاق أول نظام للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في اليمن، حيث يتكون النظام من موقع إلكتروني وتطبيق أندرويد للهواتف الذكية لأول مرة في اليمن كأول منصة للتسوق أون لاين من السوبرات في العاصمة صنعاء مؤقتاً.
الثلاثاء, 28-مايو-2019


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
قام فريق راشن بإطلاق أول نظام للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في اليمن، حيث يتكون النظام من موقع إلكتروني وتطبيق أندرويد للهواتف الذكية لأول مرة في اليمن كأول منصة للتسوق أون لاين من السوبرات في العاصمة صنعاء مؤقتاً.

يبسط "راشن" تجربة التسويق الإلكتروني، ويخدم أصحاب المولات التجارية والسوبر ماركت ومحلات الملبوسات والإلكترونيات والكثير من الجهات والشركات.

يعتبر الموقع الإلكتروني والتطبيق واجهة أساسية ومهمة لأصحاب الأعمال التجارية فهو يعطي الوجه الآخر للتسويق الإلكتروني على الانترنت وخصوصاً بعد انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير في أوساط المجتمع.

قام بتصميم وإنشاء النظام فريق برمجي محترف من فريق راشن حيث تم تصميمه وبرمجته ليساعد أصحاب الأعمال على نشر وتسويق منتجاتهم إلى أكبر شريحة من المجتمع من مستخدمي الإنترنت والهواتف الذكية بطرق سهلة وسريعة وبأقل التكاليف.
إيمان بالفكرة من خلال عمل مستمر وجهود جبارة وإبداع متفاني.

يقدم "راشن " لعملاءه خدمة الطلب من السوبرات في العاصمه صنعاء عبر الانترنت مع خدمة التوصيل الى مكان العميل وذالك بنفس اسعار البيع داخل السوبر مع اختيار طريقة السداد المناسبه.



يتميز تطبيق "راشن" بالعديد من الخدمات من خلال إختصار الوقت وتقريب المسافات وتوفير الجهد المال ويخلصك من أعباء التنقل بين الاسواق واللف والبحث داخل أروقة المولات والمراكز التجارية وسهولة الوصول ، وسرعة التوصيل ، كما يتيح لك إمكانية التسوق من داخل منزلك وفي أثناء العمل ويجمع لك كل المولات والمراكز التجارية في تطبيق واحد.


ويعد "راشن" عبارة عن موقع وتطبيق الكتروني تستطيع من خلاله الشراء اون لاين عبر الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر لكل احتياجاتك المنزلية من الهايبرات والسوبرات التي تفضلها في العاصمة صنعاء حيث يوفر للعملاء العديد من المنتجات الغذائية والاستهلاكية وغيرها من المنتجات بالاضافة الى خدمة التوصيل حسب المكان والزمان الذي تفضلة .كما نوفر خيارات سهله للسداد (الدفع) اون لاين او عند الاستلام.



يقدم "راشن" خدمة التوصيل عبر وسائل النقل الخاصة بها بتوصيل طلبك نظرا لازدحام السير وحرصا على وقت عملائنا فقط قم بتحديد المكان في خريطة تحديد الموقع وفريق راشن سيهتم بتوصيلها اليك



يعمل "راشن" على ضبط ميزانية التسوق فما عليك إلا القيام باختيار احتياجاتك ومتطلباتك وبعد الانتهاء تحصل على فاتورة تفصيلية بإجمالي القيمة والتي يمكن تعديلها بحسب ميزانيتك


يمكنك "راشن " من تسديد فاتورتك بكل سهولة حيث يمكنك السداد نقدا عند الاستلام او عن طريق وسائل الدفع الالكتروني المتوفرة في اليمن.


يسهل " راشن "عملية البحث عن المنتجات داخل الهايبرات والسوبرات حيث ان المنتجات في راشن مصنفة ومرتبة بشكل يسهل عملية التسوق حتى اذا كنت مشغولا و لديك احتياجات للتسوق لا تقلق ما عليك سوى اختيار طلبك من راشن والمرور للهايبر او السوبر لأخذ طلبك من مندوبي راشن.



تستطيع عبر "راشن " اختيار المكان المناسب الذي يحتوي على جميع متطلباتك و التمتع في رحلتك التسويقية في حالة كنت تريد القيام برحلة تسوق ترفيهيه مع عائلتك



يمتلك " راشن " فريق دعم فني متمرس هم أصدقائكم يقدمون لك كل الدعم و المساعدة اللازمة من أجل تقديم افضل خدمة ممكنة خلال فترة زمنية وجيزة ويختصرون لك الوقت ويقربون المسافات.


وتكون آلية الإستفادة من تطبيق" راشن "هو تحميل التطبيق من سوق بلاي على هاتفك وتثبيته ومن ثم تطلب منه كل إحتياجاتك وتحدد موعد الاستلام المناسب لك وفريق راشن يتكفل بجمع طلبك وأنت تمر تأخذ طلبك منهم جاهز مجهز بالإضافة إلى خدمة التوصيل لك للبيت.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية