Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 16-يونيو-2019 الساعة: 06:24 ص - آخر تحديث: 09:18 م (18: 06) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
رحب قيادة وموظفي مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء بعودة رئيس مجلس الإدارة  الدكتور /عادل حاجب  استشاري جراحة المسالك البوليه والتناسليه إلى أرض الوطن.

- الشاهد برس _ صنعاء رحب قيادة وموظفي مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء بعودة رئيس مجلس الإدارة الدكتور /عادل حاجب استشاري جراحة المسالك البوليه والتناسليه إلى أرض الوطن.
الأربعاء, 29-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
رحب قيادة وموظفي مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء بعودة رئيس مجلس الإدارة الدكتور /عادل حاجب استشاري جراحة المسالك البوليه والتناسليه إلى أرض الوطن.

وباركوا المشاركة الناجحة للدكتور حاجب في المؤتمر الطبي الدولي الذي أقيم في ماليزيا مطلع مايو الجاري 2019 م.

إلى ذلك عقد الدكتور عادل حاجب رئيس مجلس إدارة مستشفى العلياء الدولي إحتماعاً طارئ مع جميع موظفي المستشفى فور وصوله من السفر.


ويعمل مستشفى العليا الدولي بخطط ثابتة ليكون مكمل للنقص في المجال الطبي في اليمن


يحرص مستشفى "العلياء الدولي" على تخفيف الأعباء المادية التي أثقلت كاهل المواطن اليمني خلال الأونة الأخيرة ويجنبه معانة وأعباء السفر إلى الخارج على المرضى اليمنيين وتوفر له الجهد و المال
بمعدات وأجهزة الطبية ذات المواصفات العالمية
وأيضاً تم إنشائه بنظم إدارية وفنية دقيقة لتوفيرالرعاية الكاملة للمريض.

يتطلع مستشفى "العلياء الدولي " لأن يكون من أوائل المستشفيات محلياً وإقليمياً في تقديم خدمة طبية راقية ذات جودة عالية من خلال التجهيزات الطبية و الكادر البشري الذي تم اختياره بعناية تامة من ذوي الخبرات والكفاءات العالية لضمان التشخيص والعلاج الدقيق .

يسعى مستشفى "العلياء الدولي" إلى أن يكون المستشفى رائداً و متميزاً في تقديم الرعاية الصحية و بجودة عالية تتوافق مع المعايير العالمية للجودة.

يحمل مستشفى " العلياء " رسالة سامية يحرص المستشفى من خلال على تقديم خدمات صحية راقية ذات جودة عالية وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى بأحدث العنايات الطبية و بطريقة امنة .. وعلى أيادي و كوادر طبية ذات خبرة عالية .



 يشار إلى أن مستشفى " العلياء الدولي " يقوم بتحقيق الأهداف التي إنشئ من أجلها بتوفير أحدث الاجهزة الطبية ذات المواصفات والمقاييس العالمية ، واختيار نخبة من الكوادر الطبية المحلية و الاجنبية ذات الخبرة العالمية ، وربط كلي ومباشر لجميع الأجهزة الطبية مع الشركات المنتجة الأم في الدول الموردة لضمان دقة النتائج والرقابة الدقيقة لها ، بالإضافة إلى اختيار لجنة طبية من الاستشاريين ذات الكفاءة العالية لمراقبة إجراءات التشخيص من قبل الأطباء للخروج بتشخيص نهائي ودقيق للمريض.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية