Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 23-أغسطس-2019 الساعة: 07:12 م - آخر تحديث: 04:59 م (59: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم بصنعاء مشروع توزيع كسوة عيد الفطر لأطفال الأسر الفقيرة والنازحة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم بصنعاء مشروع توزيع كسوة عيد الفطر لأطفال الأسر الفقيرة والنازحة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.
الخميس, 30-مايو-2019
الشاهد برس _ صنعاء
دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم بصنعاء مشروع توزيع كسوة عيد الفطر لأطفال الأسر الفقيرة والنازحة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.

وخلال التدشين أوضحت رئيسة المؤسسة أن المشروع يستهدف ألف و200 طفل وطفلة من أبناء الأسر النازحة والأكثر احتياجاً وذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة والمحويت.

ولفتت رئيسة المؤسسة إلى أن اختيار المستفيدين تم وفق معايير الشفافية في تحديد الحالات الأكثر فقرا واحتياجا بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للإغاثة وتنسيق الشئون الإنسانية ومنظمة الأيادي النقية الممولة.

وثمنت المعيضي جهود كوادر المؤسسة لإنجاح المشروع وعلى رأسهم العاملات في معامل الخياطة التابعة للمؤسسة اللواتي ساهمن في إنتاج 65 بالمائة من كسوة العيد خلال فترة وجيزة .

بدوره أفاد المدير التنفيذي لمؤسسة حيدرة عبدالجبار البحري أن المؤسسة استهلت مشروعها الخيري بتوزيع الكسوة والأحذية لـ600 طفل وطفلة من أبناء الأسر النازحة من الحديدة؛ والأسر الأكثر احتياجا بالأمانة ونزلاء بعض مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تخفيف معاناة الأسر الفقيرة ورسم البسمة على محيا أطفالها.

وأكد البحري أن عملية التوزيع ستستمر لتشمل 200 طفل وطفلة من أبناء الأسر النازحة من محافظة تعز إلى العاصمة وفقاً لمسوحات ميدانية وبيانات دقيقة تم إقرارها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للإغاثة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بأمانة العاصمة.. مشيداً بتعاون المختصين بفرع الهيئة الوطنية بالأمانة وكذا مكتب المنظمة في اليمن لإنجاح المشروع.

وذكر البحري أن مشروع توزيع كسوة العيد يندرج ضمن سلسلة أنشطة ومشاريع إنسانية وتنموية تعتزم مؤسسة حيدرة وشركائها تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتستهدف الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين.

وأشار إلى أهمية تبني مثل هذه المشاريع ودعمها من رجال الأعمال كواجب ديني وأخلاقي ومسؤولية اجتماعية فرضتها الظروف الصعبة والتي تحتم على كل الميسورين مد يد العون لمساعدة الفقراء وتوفير احتياجاتهم الضرورية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية