Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 23-أغسطس-2019 الساعة: 07:42 م - آخر تحديث: 04:59 م (59: 01) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
صدر العدد الجديد رقم 17 من المجلة الطبية بمواد صحفية متخصصة هامة تناولت أهم قضايا المجتمع اليمني الصحية وأحدث الدراسات والإبتكارات الطبية في العالم.

- الشاهد برس _ صنعاء صدر العدد الجديد رقم 17 من المجلة الطبية بمواد صحفية متخصصة هامة تناولت أهم قضايا المجتمع اليمني الصحية وأحدث الدراسات والإبتكارات الطبية في العالم.
الثلاثاء, 04-يونيو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
صدر العدد الجديد رقم 17 من المجلة الطبية بمواد صحفية متخصصة هامة تناولت أهم قضايا المجتمع اليمني الصحية وأحدث الدراسات والإبتكارات الطبية في العالم.

وناقشت المجلة في عددها لشهر مايو 2019م المرض المسكوت عنه من قبل المجتمع اليمني "الناسور الولادي" والذي بسببه تتعرض غالبية المريضات للطلاق والتخلي عنهن من قبل الزوج والإهمال من قبل الأسرة.

كما تطرقت المجلة في تحقيق قضية "الروشتات المشفرة بين الأطباء والصيادلة" والتي يروح ضحيتها الكثير من المرضى، بالإضافة الآثار النفسية على أطفال اليمن نتيجة للحرب الدائرة منذ أكثر من أربع سنوات.

وتحرص المجلة في كل أعدادها على إطلاع القارئ على أهم وأحدث التقنيات الطبية والإبتكارات التي من شأنها أن تساهم في إنقاذ البشرية من الأمراض المزمنة والخبيثة والفتاكة.

المزيد من مواضيع العدد الجديد في الرابط التالي:
https://alttebiah.net/718/falk-alttebiah.html


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية