Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 07:36 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس  _ خاص 
دشنت منظمة جبن التنموية يوم أمس حملة نظافة الشوارع الرئيسية لمدينة جبن بمحافظة الضالع تحت شعار " نظافة مدينتك يعكس رقي أهلها " بدعم وتمويل منظمة جبن الخيرية التابعة للمغربين اليمنيين من أبناء المنطقة بالولايات المتحده  الأمريكيه وبمشاركة منظمة الأيادي النقية بالمديرية.

- الشاهد برس _ خاص دشنت منظمة جبن التنموية يوم أمس حملة نظافة الشوارع الرئيسية لمدينة جبن بمحافظة الضالع تحت شعار " نظافة مدينتك يعكس رقي أهلها " بدعم وتمويل منظمة جبن الخيرية التابعة للمغربين اليمنيين من أبناء المنطقة بالولايات المتحده الأمريكيه وبمشاركة منظمة الأيادي النقية بالمديرية.
السبت, 15-يونيو-2019


الشاهد برس _ خاص
دشنت منظمة جبن التنموية يوم أمس حملة نظافة الشوارع الرئيسية لمدينة جبن بمحافظة الضالع تحت شعار " نظافة مدينتك يعكس رقي أهلها " بدعم وتمويل منظمة جبن الخيرية التابعة للمغربين اليمنيين من أبناء المنطقة بالولايات المتحده الأمريكيه وبمشاركة منظمة الأيادي النقية بالمديرية.


وفي الحملة التي حضرها وشارك فيها وجهاء ومشائخ وأعيان وشباب المديرية أشار الشيخ مسعد جمال وازع ممثل المغتربين اليمنيين من أبناء المنطقة بالولايات المتحده الامريكية إلى أهمية الحملة التي تأتي في ظل العدوان وما تعانيه البلاد من حصار وعدوان غاشم.

وأكد وازع على أن دعمهم ورعايتهم للمنظمات الانسانية في البلاد أتت كضرورة ملحة وواجب موطني مقدس إستدعتها الظروف الإستثنائية والأوضاع الإنسانية الصعبه التي تمر بها البلاد منذ ما يزيد عن أربعة أعوام مشيرا إلى أهمية المشاركه في مثل هذه المبادرات المجتمعية من أجل تخفيف معاناة المواطن اليمني وتحسين مستواه المعيشي والإرتقاء بمستوى الخدمات المجتمعية في المديرية.

يُشار إلى أن الحملة التي بدات اليوم من أمام مكتب المواصلات بمدينه جبن ستستمر لمدة أسبوع وتستهدف جميع شوارع وأحياء المدينة كما شهدت تفاعل كبير وحضور واسع من قبل حكماء واعيان ومشائخ وشباب مدينة جبن بمحافظة الضالع جنوبي اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية