Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 09:50 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ محمد القيداني 
ناقش اجتماع لاتحاد الجامعات الأهلية في اليمن تطلعات وهموم التعليم الجامعي في الجامعات الأهلية والذي احتضنته جامعة الحكمة بصنعاء *يومنا هذاالثلاثاء الموافق 18يونيو2019م*

- الشاهد برس _ محمد القيداني ناقش اجتماع لاتحاد الجامعات الأهلية في اليمن تطلعات وهموم التعليم الجامعي في الجامعات الأهلية والذي احتضنته جامعة الحكمة بصنعاء *يومنا هذاالثلاثاء الموافق 18يونيو2019م*
الثلاثاء, 18-يونيو-2019

الشاهد برس _ محمد القيداني
ناقش اجتماع لاتحاد الجامعات الأهلية في اليمن تطلعات وهموم التعليم الجامعي في الجامعات الأهلية والذي احتضنته جامعة الحكمة بصنعاء *يومنا هذاالثلاثاء الموافق 18يونيو2019م*

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة أ.د محمد الخامس المخلافي القائم بأعمال رئيس اتحاد الجامعات الأهلية الأمين العام وبحضور عدد من روئساء وممثلي عدد كبير من الجامعات الأهلية في بلادنا .

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا والهموم التي تحيط بالطالب اليمني وخصوصا الطلاب المتطلعين للإلتحاق في الكليات الطبية وحقهم في دراسة الطب البشري داخل بلدهم في ظل الحصار والعدوان على بلادنا والعمل على تسهيل التحصيل العلمي في ظل الظروف الإقتصادية وأثرها على المجتمع عموما .

وأشاد الاجتماع بالدور المسئول والداعم لدولة رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للجامعات *الاستاذ* الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وقيادة وزارة التعليم العالي ممثلة بالوزير ونائبه.

من جانبه أكد القائم بأعمال رئيس اتحاد الجامعات الأهلية الأمين العام أ.د.محمد الخامس المخلافي بأن اجتماع اتحاد الجامعات الأهلية الذي عقد في رحاب جامعة الحكمة كُرس لمناقشة مختلف القضايا التي تهم الجامعات الأهلية والمشاكل التي تواجهها الجامعات .

مشيرا إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات بشأنها التي سيتم رفعها للمعنيين في الدولة وأن الاجتماع المقبل الذي سيعقد في الجامعة اليمنية لاستكمال مناقشة بقية المواضيع التي تواجه الجامعات الأهلية .

وأكد المخلافي بأن طموح الاتحاد أن يكون شريكا فاعلا في تنفيذ القرارات التي تخص الجامعات *ووزارتي* التعليم العالي *والبحث العلمي* خدمة للجامعات وخدمة للوطن في ظل الحرب والحصار والظروف الراهنة المحيطة بالبلاد .

وعقب الاجتماع قام القائم بأعمال رئيس اتحاد الجامعات الأهلية الامين العام الدكتور محمد الخامس المخلافي ورؤساء وممثلي الجامعات الاهلية بالتوجه إلى زيارة وزير التعليم العالي حسين حازب للإطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية أسعف على إثرها للمستشفى متمنين له بالشفاء العاجل .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية