Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 01:48 ص - آخر تحديث: 10:04 م (04: 07) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _خاص 
قامت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية بتفقد موقع وتجهيزات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي تنظمه المؤسسة تحت اشراف وزارة الكهرباء والطاقة خلال الفترة من 2019/7/14-10  بكلية الزراعة بجامعة صنعاء.

- الشاهد برس _خاص قامت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية بتفقد موقع وتجهيزات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي تنظمه المؤسسة تحت اشراف وزارة الكهرباء والطاقة خلال الفترة من 2019/7/14-10 بكلية الزراعة بجامعة صنعاء.
الجمعة, 21-يونيو-2019
الشاهد برس _خاص
قامت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية بتفقد موقع وتجهيزات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي تنظمه المؤسسة تحت اشراف وزارة الكهرباء والطاقة خلال الفترة من 2019/7/14-10 بكلية الزراعة بجامعة صنعاء.

وفي إطار الزيارة حثت الدكتورة انجيلا القائمين على تجهيزات المعرض والفرق الفنية والإشرافية على أعمال التجهيزات على بذل ومضاعفة الجهود الممكنة ليخرج المؤتمر والمعرض في أبهى واحسن صورة ممكنة.

كما جرى خلال الزيارة مناقشة ومراجعة جملة من المواضيع والخطط المتعلقة بالتحضيرات النهائية للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية والتي سيتم العمل بها لتجهيز المكان بالطرق الصحيحة وعلى الشكل المطلوب وبما يحقق طموحات جميع المشاركين ويلبي تطلعات الزائرين والمستفيدين من خدمات المؤتمر والمعرض.


يُشار إلى أن الدكتوره انجيلا كانت قد وقعت في وقت سابق عقد استئجار المساحة الخاصة بالمعرض وقاعات المؤتمر مع الاخ الدكتور/ عادل الوشلي عميد كلية الزراعة - جامعة صنعاء، وتم تضمين الاتفاق والنقاشات التي تمت بين الجانبين جميع الجوانب والتفصيلات الكفيلة بانجاح هذا الحدث الكبير من نوعه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية