Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 03:59 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
واصل الاتحاد العام للفروسية زياراته للجهات الحاضنة للخيل والالتقاء بجمعيته العمومية في تلك الجهات حيث زار اليوم جناح الفروسية بكلية الشرطة وريمة حميد .

- الشاهد برس _ صنعاء واصل الاتحاد العام للفروسية زياراته للجهات الحاضنة للخيل والالتقاء بجمعيته العمومية في تلك الجهات حيث زار اليوم جناح الفروسية بكلية الشرطة وريمة حميد .
الإثنين, 24-يونيو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
واصل الاتحاد العام للفروسية زياراته للجهات الحاضنة للخيل والالتقاء بجمعيته العمومية في تلك الجهات حيث زار اليوم جناح الفروسية بكلية الشرطة وريمة حميد .

وتفقد القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ومدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة بمعية أعضاء مجلس الإدارة النائب الأول ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسئول المالي الدكتور محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وقائد جناح الفروسية زايد الشدادي .

وتم خلال الزيارة الاطلاع على مرافق جناح الفروسية بكلية الشرطة والإلتقاء بأعضاء الجمعية العمومية لكلية الشرطة .

وأشاد وكيل محافظة الحديدة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد بمستوى الرعاية والاهتمام بالخيول بكلية الشرطة والعناية بها .

وأكد أن الاتحاد سيعى وفقا لما هو متاح لتفعيل رياضة الفروسية وتفعيل بطولاتها وأنشطتها لما فيه مصلحة رياضة الآباء والأجداد .

وشكر مدير كلية الشرطة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وتفاعله الكبير مع قضايا الاتحاد .

من جانبه أكد مدير كلية الشرطة هاجس الجماعي على أهمية تفعيل عمل الاتحاد العام للفروسية وتفعيل أنشطته والوقوف بجانبه لإنجاح عمله .

وأشار الجماعي بقوله سنعمل يدا واحدة لتطوير رياضة الفروسية والاهتمام بالخيول ونقول للخطأ خطأ ونعمل جميعا لما فيه مصلحة هذه الرياضة الأصيلة .

مثمنا في الوقت ذاته الزيارة الميدانية للاتحاد والالتقاء بفرسان ومدربي وسياس جناح الفروسية بالكلية مؤكدا في الوقت ذاته وقوف جناح الفروسية بالكلية مع الاتحاد لتفعيل رياضة الفروسية وأنشطتها .

من جهته أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار أن الهدف من الخطوات التي اتخذها الاتحاد إلى لم شمل أسرة الفروسية وتفعيل الاتحاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا .

وأيد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بكلية الشرطة خطوات الاتحاد في لم شتات أسرة الفروسية وتفعيل أنشطة وبطولات الاتحاد .

أعقبها قام الاتحاد بزيارة ميدانية لاسطبلات الخيول في ريمة حميد والاطلاع على مستوى رعايتها والالتقاء بالمدربين والفرسان .

لقطات

استمع الاتحاد لهموم وتطلعات فرسان ومدربي جناح الفروسية بكلية الشرطة وتم إقرار مناقشة ما تم طرحه في اجتماع الاتحاد المقبل نهاية الأسبوع الجاري .

وأقام مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي مؤدبة غداء فاخرة على شرف الاتحاد .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية