Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 10:14 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش اجتماع بصنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، خطة فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش اجتماع بصنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، خطة فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.
الإثنين, 24-يونيو-2019




الشاهد برس _ صنعاء
ناقش اجتماع بصنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، خطة فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.


واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل قطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان ورئيس فرع الجمعية بالمحافظة حسين الطويل، ما تتضمنه الخطة من مشاريع ومنها مشروع ترميم 12 مدرسة بمديريات سنحان وهمدان وبني حشيش كمرحلة أولى بتمويل الهلال الأحمر الألماني.

وأشار الاجتماع إلى أن أعمال الترميم تتضمن ترميم دورات المياه وأعمال توسعة المدارس وتزويدها بالكراسي .. مؤكدا أهمية تعزيز التنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة بما يضمن إنجاح المشروع.

واستعرض الاجتماع دور الهلال الأحمر بالمحافظة في تزويد قرابة 750 أسرة من النازحين  بمديريتي سنحان وبني حشيش بمياه الشرب.

وفي الاجتماع أكد الأمين العام الاستعداد تذليل الصعوبات التي تواجه عمل فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة .. مثمنا جهود الجمعية في تخفيف معاناة المواطنين والمساهمة في دعم القطاعين التربوي والصحي. 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية