Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 01:21 ص - آخر تحديث: 10:04 م (04: 07) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
واصل مجلس إدارة الاتحاد العام للفروسية زياراته الميدانية التفقدية للإطلاع على الجهات الحاضنة للخيل برئاسة وكيل محافظة الحديدة لقطاع الرياضة والشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام ونائبه الأول المهندس ياسر نصار .

- الشاهد برس _ صنعاء واصل مجلس إدارة الاتحاد العام للفروسية زياراته الميدانية التفقدية للإطلاع على الجهات الحاضنة للخيل برئاسة وكيل محافظة الحديدة لقطاع الرياضة والشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام ونائبه الأول المهندس ياسر نصار .
الأربعاء, 26-يونيو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
واصل مجلس إدارة الاتحاد العام للفروسية زياراته الميدانية التفقدية للإطلاع على الجهات الحاضنة للخيل برئاسة وكيل محافظة الحديدة لقطاع الرياضة والشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام ونائبه الأول المهندس ياسر نصار .

واطلع مجلس الإدارة اليوم على خيول نادي العاصمة ومربط الرعد ومرافق النادي في الزيارة التي ضمت كلا من النائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر والمسؤول الإعلامي الدكتور جابر البواب ومسؤول تسجيل الفرسان والخيول جمال الطويل وعضو الاتحاد زايد الشدادي .

وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن إعجابهم الكبير بتطور سلالة الخيل العربي الأصيل في نادي العاصمة ومربط الرعد وما يمتلكانه من خيول جمال عربية أصيلة .

وأشار القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد بأن الفضل من بعد الله يعود للكابتن محمد حسين القملي الذي يمتلك حسا رفيعا في تطوير سلالة الخيل العربي الأصيل والتي عمل عليها لسنوات ليست بالقصيرة حتى ارتقت السلالة إلى هذا المستوى مطلقا عليه ملك الإنتاج في اليمن ومشيدا بدور مشرف مربط الرعد جمال الطويل .

وأكد أن مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم سيقف أمام عدد من القضايا المطروحة على جدول أعمال مجلس الإدارة ومنها تقييم نتائج الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل .

من جهته أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد نجيب العذري بأن الزيارات هدفت للإلتقاء بأعضاء الجمعيات العمومية في الجهات الحاضنة للخيل ولم شمل أسرة الفروسية وتأييد الخطوات التي اتخذها مجلس الإدارة لتفعيل دور الاتحاد العام للعبة .

وأشار إلى أن الاتحاد بصدد الترتيب لبطولة في شهر يوليو المقبل في إطار خطة الاتحاد في المرحلة الحالية .

يشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد قد توجه بزيارات ميدانية بدأها الأحد المنصرم وشملت الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الإقتصادية اليمنية بمزرعة رصابة في محافظة ذمار واسطبل جلب ونادي العاصمة للفروسية ومربط الرعد للفروسية .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية