Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:29 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
 أنهى صلح قبلي عقد بصنعاء اليوم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي قضية ثأر منذ قرابة 10 سنوات بمديرية أرحب بين ال الحبارى وال العذري وال قصبة.

- الشاهد برس _ صنعاء أنهى صلح قبلي عقد بصنعاء اليوم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي قضية ثأر منذ قرابة 10 سنوات بمديرية أرحب بين ال الحبارى وال العذري وال قصبة.
السبت, 29-يونيو-2019
الشاهد برس _ صنعاء
أنهى صلح قبلي عقد بصنعاء اليوم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي قضية ثأر منذ قرابة 10 سنوات بمديرية أرحب بين ال الحبارى وال العذري وال قصبة.

وفي الصلح القبلي الذي أشرف عليه لجنة التحكيم ممثلة بمحافظي صنعاء حنين قطينة والمحويت فيصل حيدر ورئيس دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم والمشائخ نايف الاعوج وماجد دودة ومعين القيري وهارون الحنبصي شرف ال الحباري وال العذري وال قصبة حكم لجنة التحكيم بإغلاق ملف القضية التي أودت بحياة 5 وجرح 4 آخرين للأبد.

وأشاد عضو السياسي الأعلى بتشريف ال الحبارى وال العذري وال قصبة للحكم وإغلاق القضية نهائيا.. لافتا إلى حرص القيادتين الثورية والسياسية على حلحلة القضية وكافة قضايا الثأر التي غذاها نافذين طيلة سنوات سابقة لخلق الصراعات وعدم تحقيق الاستقرار في أوساط القبائل.

وثمن الحوثي جهود لجنة التحكيم وكل من ساهم وشارك في تقريب وجهات النظر لحلحلة القضية وحقن الدماء وتعزيز وحدة الصف للتفرغ لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق اليمن أرضا وانسانا.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بدور القبيلة اليمنية البطولي في التصدي للعدوان وبذل كل غال ورخص دفاعا عن حياض الوطن منذ الوهلة الأولى للعدوان.

فيما ثمن المحافظ قطينة اهتمام ومتابعة قائد المسيرة القرآنية لكافة خطوات الصلح القبلي ومساهمته في تنفيذ بنود الحكم. . مشيدا بجهود لجنة التحكيم ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي المبذولة في حل القضية.

واعتبر قطينة تشريف الحكم من كافة الأطراف انتصار للقبيلة اليمنية ويجسد التسامح ومستوى الوعي والحكمة التي تتمتع به قبائل اليمن ومؤاثرتها لمصلحة الوطن العليا والدفاع عنه على كل المصالح الضيقة.

وأشار إلى أن تشريف الحكم ليس غريب على ال الحبارى وال العذري وال قصبة.. لافتا إلى مواقف هذه الأسر المشرفة في التصدي للعدوان.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية