Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 09:16 ص - آخر تحديث: 07:27 م (27: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ لندن 
حذر وزير المالية البريطاني فيليب هاموند، الثلاثاء، من أن تكلفة خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، قد تصل إلى 90 مليار جنيه إسترليني.

- الشاهد برس _ لندن حذر وزير المالية البريطاني فيليب هاموند، الثلاثاء، من أن تكلفة خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، قد تصل إلى 90 مليار جنيه إسترليني.
الثلاثاء, 02-يوليو-2019
الشاهد برس _ لندن
حذر وزير المالية البريطاني فيليب هاموند، الثلاثاء، من أن تكلفة خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، قد تصل إلى 90 مليار جنيه إسترليني.

وأضاف في كلمة أمام البرلمان البريطاني حول عملية الخروج (بريكست) بأن مغادرة الاتحاد دون ابرام أي اتفاق سيكون خطأ.

ونبه إلى أن التعاطي مع تداعيات الخروج من دون اتفاق يتطلب أموالا طائلة، وبالتالي عدم توفر أموال كافية لخفض الضرائب أو زيادة النفقات.

ولفت الوزير إلى أن الدراسات التي قامت بها الحكومة تظهر أن مغادرة الاتحاد دون اتفاق سيكلف الخزانة نحو 90 مليار جنيه إسترليني.

وأكد المتنافسان على زعامة حزب المحافظين الحاكم، وزير الخارجية الحالي جيرمي هانت، والسابق بوريس جونسون، على أن بريطانيا ستغادر الإتحاد الأوروبي بصورة قطعية في 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في حال عدم التوصل إلى اتفاق جديد ناظم لعملية الخروج.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية