Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 03:48 ص - آخر تحديث: 06:09 م (09: 03) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء.
ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان الجوانب المتعلقة بتحديد وتسمية المنطقة الصناعية في إطار المحافظة.

- الشاهد برس _ صنعاء. ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان الجوانب المتعلقة بتحديد وتسمية المنطقة الصناعية في إطار المحافظة.
الثلاثاء, 02-يوليو-2019
الشاهد برس _ صنعاء.
ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان الجوانب المتعلقة بتحديد وتسمية المنطقة الصناعية في إطار المحافظة.


وأكد الاجتماع الذي ضم مختلف الجهات المعنية في المحافظة على تسهيل مهام المستثمرين والتجار بتحديد وتسمية وتجهيز المنطقة الصناعية بالخدمات الأساسية بما يكفل الدفع بعجلة الاستثمار في المحافظة.


وتطرق الاجتماع إلى الإعداد للقاء الموسع الذي يضم قيادات وزارتي الصناعة والأوقاف والمحافظة والهيئة العامة للأراضي والهيئة العامة للاستثمار خلال الأيام القادمة لإعلان المنطقة الصناعية التي تم اختيارها وفقا للمواصفات والشروط.


وثمن الوكيل جمعان جهود اللجنة الخاصة بتحديد المنطقة الصناعية خلال الفترة الماضية، منوها باهتمام قيادة المحافظة وتفاعلها مع أعمال اللجنة


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية