Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 23-نوفمبر-2019 الساعة: 05:21 ص - آخر تحديث: 03:18 م (18: 12) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أطلقت ادارة مستشفى الجمهوري نداء استغاثة عاجله نظرا لتعطل جهازين من أجهزة الغسيل الكلوي وخروجهما عن العمل  من اجمالي عدد ١٨ جهاز غسيل كلوي ويستقبل المركز في اليوم ما بين ٨٠-٩٠ مريض فشل كلوي.

- الشاهد برس _ صنعاء أطلقت ادارة مستشفى الجمهوري نداء استغاثة عاجله نظرا لتعطل جهازين من أجهزة الغسيل الكلوي وخروجهما عن العمل من اجمالي عدد ١٨ جهاز غسيل كلوي ويستقبل المركز في اليوم ما بين ٨٠-٩٠ مريض فشل كلوي.
الأربعاء, 03-يوليو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أطلقت ادارة مستشفى الجمهوري نداء استغاثة عاجله نظرا لتعطل جهازين من أجهزة الغسيل الكلوي وخروجهما عن العمل من اجمالي عدد ١٨ جهاز غسيل كلوي ويستقبل المركز في اليوم ما بين ٨٠-٩٠ مريض فشل كلوي.

واكد القائمين بالمستشفى الجمهوري إن عشرين مريضا تضرروا جراء تعطل هذه الاجهزه، واصبحت حياتهم مهددة تماما.

ويأتي هذا العطل في الوقت الذي يواجه مركز الغسيل بالمستشفى الجمهوري العديد من الصعوبات الفنية والمالية، والمحاليل الطبية والادوية المصاحبة لعملية الغسيل، وصعوبات أخرى تتمثل في ارتفاع اعداد مرضى الفشل الكلوي في الاونة الاخيرة وبشكل مخيف وترددهم على مركز الغسيل مما شكل ضغطا إضافيا على المركز، أضافة الى اعداد المرضى النازحين والقادمين من محافظات اخرى.

وقال نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري للشئون الفنية والسريرية ادكتور عبيد الاديمي إنه وفي الوقت الذي كنا في مركز الغسيل ننتظر رفده باجهزة جديدة نتفأجا بتعطل أجهزة اخرى وخروجها عن العمل تماما.. ويصل تكاليف اصلاح هذه الاجهزة الى اربعة الاف دولار.

مشيرا أن المستشفى وبسبب ما يمر به الوطن اصبحت عاجزة عن توفير الكثير من احتياجات المرضى والكادر الطبي.

لذلك فإن ادارة المستشفى تناشد المنظمات الدولية والمحلية ورجال الاعمال الى سرعة التدخل بأصلاح هذه الأجهزة وانقاذ مرضى الفشل الكلوي من ويلات المرض وتداعياته المؤلمة جراء استمرار وخروج هذه الاجهزة عن العمل.

#نداءاستغاثه#


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية