Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:00 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
رفضت قبائل بني ضبيان الحكم الذي قدمه محافظ محافظه ذمار  المقدشي والذي قدم مع بعض المشائخ لتحكيم بني ضبيان المعتصمين منذ عده ايام في ميدان السبعين مطالبه منهم لتقديم الجاني علي احمد جسار واخوانه لقيامهم بقتل المجاهد ناجي ناصر الضبياني قبل عام في جوله 45 والذي قام الجاني باللجوء الى المقدشي.

- الشاهد برس _ صنعاء رفضت قبائل بني ضبيان الحكم الذي قدمه محافظ محافظه ذمار المقدشي والذي قدم مع بعض المشائخ لتحكيم بني ضبيان المعتصمين منذ عده ايام في ميدان السبعين مطالبه منهم لتقديم الجاني علي احمد جسار واخوانه لقيامهم بقتل المجاهد ناجي ناصر الضبياني قبل عام في جوله 45 والذي قام الجاني باللجوء الى المقدشي.
الأربعاء, 03-يوليو-2019
الشاهد برس _ صنعاء
رفضت قبائل بني ضبيان الحكم الذي قدمه محافظ محافظه ذمار المقدشي والذي قدم مع بعض المشائخ لتحكيم بني ضبيان المعتصمين منذ عده ايام في ميدان السبعين مطالبه منهم لتقديم الجاني علي احمد جسار واخوانه لقيامهم بقتل المجاهد ناجي ناصر الضبياني قبل عام في جوله 45 والذي قام الجاني باللجوء الى المقدشي.

حيث قام محافظ ذمار بتوجيه الجهات الامنيه في ذمار بإقتحام 15 منزلا من منازل ال الضبياني واعتقال اكثر من 20 شخص للضغط عليهم بالتنازل عن دم المجني عليه حيث قال ال الضبياني ان الحكم الذي قدم به المحافظ اليوم هو فقط للمغالطه وتمييع القضيه وعدم تقديم الجناه للمحاكمه برغم اصدار النيابه اوامر قهريه بالقبض عليهم .


وناشد بني ضبيان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بسرعة تطبيق حكم القصاص في حق الجاني وإنصافهم في ضبط الجناه الذين قاموا بالجريمه وكذلك الذين قاموا بإقتحام منازل المجاهدين في الضالع ودمت واعتقال العديد من اقارب المجاهدين للضغط عليهم في التفاوض في دم المجني عليه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية