Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 07:18 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
كشف لقاء عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي مع وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة الإنقاذ غالب مطلق، جهود الوزارة المستمرة لصيانة وترميم طريق العبر للحد من الحوادث التي أودت بحياة الكثير من المواطنين بصورة شبه يومية، ومنع التحالف فرق صيانة الوزارة من مزاولة عملها

- الشاهد برس _ صنعاء كشف لقاء عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي مع وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة الإنقاذ غالب مطلق، جهود الوزارة المستمرة لصيانة وترميم طريق العبر للحد من الحوادث التي أودت بحياة الكثير من المواطنين بصورة شبه يومية، ومنع التحالف فرق صيانة الوزارة من مزاولة عملها
الأربعاء, 03-يوليو-2019
الشاهد برس _ صنعاء
كشف لقاء عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي مع وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة الإنقاذ غالب مطلق، جهود الوزارة المستمرة لصيانة وترميم طريق العبر للحد من الحوادث التي أودت بحياة الكثير من المواطنين بصورة شبه يومية، ومنع التحالف فرق صيانة الوزارة من مزاولة عملها.


وناقش اللقاء، المنعقد الثلاثاء في العاصمة صنعاء “الصعوبات التي تواجه وزارة الأشغال العامة والطرق في ترميم وتأهيل طريق “مأرب-العبر”، وطريق “العبر-الوديعة”، في ظل منع قوات التحالف ومسلحيه في مناطق سيطرتها، الطاقم الفني والهندسي لوزارة الأشغال من مزاولة أعمال الصيانة والترميم للخطين”.


في المقابل ناقش الحوثي مع وزير الأشغال، “الجوانب المتصلة بالتدخل السريع لإعادة تأهيل خط باجل، والذي يتسبب حاليا في إعاقة مرور قاطرات السلع والبضائع بسبب تهالكه وكثرة الحفريات فيه”.


وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، بما “حققته وزارة الأشغال من نجاحات في إعادة بناء وافتتاح الجسور وتأهيل الطرق التي استهدفها العدوان أكثر من مرة في محاولة لعزل المحافظات عن بعضها وتعطيل مصالح المواطنين”.


من جانبه، أكد وزير الأشغال غالب مطلق أن “الوزارة تعمل وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية لتأهيل وصيانة طرق الجمهورية بكاملها”. موضحا أن “أعمال الوزارة مستمرة في محافظات عدن والمهرة وحضرموت وشبوة وأبين ومأرب والضالع”.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية