Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 03:39 ص - آخر تحديث: 06:09 م (09: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
تمكن كبير مشائخ اليمن الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى - ومعه بعض من مشائخ المناطق المجاورة-من إخماد نيران الحرب التي حدثت صباح اليوم وكادت ان تستمر بين قريتي المحاقرة والتخراف في مديرية سنحان  وينتج عنها مزيدا من القتلى والجرحى.

- الشاهد برس _ صنعاء تمكن كبير مشائخ اليمن الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى - ومعه بعض من مشائخ المناطق المجاورة-من إخماد نيران الحرب التي حدثت صباح اليوم وكادت ان تستمر بين قريتي المحاقرة والتخراف في مديرية سنحان وينتج عنها مزيدا من القتلى والجرحى.
الأربعاء, 03-يوليو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
تمكن كبير مشائخ اليمن الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى - ومعه بعض من مشائخ المناطق المجاورة-من إخماد نيران الحرب التي حدثت صباح اليوم وكادت ان تستمر بين قريتي المحاقرة والتخراف في مديرية سنحان وينتج عنها مزيدا من القتلى والجرحى.

وقال شهود عيان ان اربعة اشخاص من قرية التخراف أقدموا على قتل شخص من ابناء المحاقرة صباح اليوم بسبب خلاف حدث بينهم .

وإضافة ان ابناء قرية المحاقرة بعد علمهم بمقتل احد ابناء قريتهم حملوا أسلحتهم وتمترسوا في الحد بين القريتين وبدأوا باطلاق الرصاص معلنين الحرب الانتقامية لابن قريتهم وتم اطلاق الأعيرة النارية من قبل الطرفين نتج عنه اصابة ثلاثة اشخاص من ابناء قرية التخراف كان ضمنهم اثنين من القتلة احدهم اصابته خطيرة .

وبعد ان تدخل الشيخ الدكتور محمد حسين ومعه بعض من مشائخ المناطق المجاورة من إخماد نيران الحرب المشتعلة وتم ايقاف اطلاق النيران بينهم وبعد ان تم مطالبة ابناء التخراف بالقتلة ليتم تقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم ، أكد ابناء قرية التخراف ان اثنين من المصابين هم من القتلة وأثنين منهم بعد هروبهم سلموا انفسهم وتم تسليمهم للسلطات الامنية.

وتم بعد ذلك تدخل الجهات الامنية بعد توقف الحرب وتسلموا اثنين من القتلة الجرحى الذين هم يتلقون العلاج في المستشفى احدهم حالته خطيرة بالاضافة الى من سلموا انفسهم وتم نقلهم الى السجن.

وتم بعد ان تم تسليم القتلة من قبل أهالي قرية التخراف الى الشيخ عيسى ومن وقام بدوره تسليمهم الى الدولة تم ايقاف الحرب ورفع الجميع من المتاريس وتسليم القضية الى الدولة.

ثم بعد ذلك تم تقديم الشكر والعرفان لشيخ السلام الدكتور محمد حسين عيسى على الجهود التي بذلها من اجل حقن الدماء والحفاظ على الامن والسلم الاجتماعي في محافظة صنعاء بوجه خاص وفي اليمن اليمن بشكل عام .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية