Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:38 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ ذمار 
 في بادرة طيبة نالت استحسان ورضاء ومباركة الوسط الاجتماعي بمحافظة ذمار أعلنت أسرة المجني عليه فيصل محمد احمد جابر  قرارا إنسانيا وتاريخيا عظيما بإعلانهم العفو عن الجاني محمد الحيدري من. أبناء قبيلة عنس. بحادثة الدهس بدينا,  بتاريخ  8/1/2019.

- الشاهد برس _ ذمار في بادرة طيبة نالت استحسان ورضاء ومباركة الوسط الاجتماعي بمحافظة ذمار أعلنت أسرة المجني عليه فيصل محمد احمد جابر قرارا إنسانيا وتاريخيا عظيما بإعلانهم العفو عن الجاني محمد الحيدري من. أبناء قبيلة عنس. بحادثة الدهس بدينا, بتاريخ 8/1/2019.
الأربعاء, 03-يوليو-2019

الشاهد برس _ ذمار
في بادرة طيبة نالت استحسان ورضاء ومباركة الوسط الاجتماعي بمحافظة ذمار أعلنت أسرة المجني عليه فيصل محمد احمد جابر قرارا إنسانيا وتاريخيا عظيما بإعلانهم العفو عن الجاني محمد الحيدري من. أبناء قبيلة عنس. بحادثة الدهس بدينا, بتاريخ 8/1/2019.

ولاقت هذه الخطوة ارتياحاً كبيرا بين أوساط المجتمع في المنطقة والرأي العام عن إعلان أسرة المجني عليه العفو لوجه الله عن أسرة الجاني.

وأشادت لجنة الوساطة بموقف أسرة المجني عليه فيصل محمد أحمد جابر من أبناء جبل الشرق محافظة ذمار في تنازلها وإغلاق ملف القضية بموجب شروط التحكيم الذي التزمت به أسرة الجاني الحيدري من قبائل عنس.

وعبر أبناء قبيلة عنس وانس خلال الصلح عن الشكر للجهود التي بذلتها لجنة الوساطة لحل القضية .

كما عبر الحاضرون عن ارتياحهم الشديد على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

حضر الصلح. عضوا مجلس التلاحم القبلي - رئيس منظمات المجتمع المدني الشيخ. درهم ابو الرجال والشيخ عبد الولي السبلاني ومشرف انصارالله في المحافظة وعدد من مشائخ ووجهاء عنس وآنس والحداء وإب وجمع غفير من المواطنين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية