Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 08:06 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ إب 
تم افتتاح وتدشين العمل في فرع بنك سبأ الإسلامي الجديد في محافظة إب شارع 22 مايو.

- الشاهد برس _ إب تم افتتاح وتدشين العمل في فرع بنك سبأ الإسلامي الجديد في محافظة إب شارع 22 مايو.
الأحد, 07-يوليو-2019

الشاهد برس _ إب
تم افتتاح وتدشين العمل في فرع بنك سبأ الإسلامي الجديد في محافظة إب شارع 22 مايو.

ويأتي هذا الافتتاح ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات, التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام, وانطلاقا من استراتيجية البنك وتوجهاته التي ترمي إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم ويُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.

وبهذا الافتتاح يؤكد البنك على المنهجية المؤسسية في عمله ليستمر في عطائه ودوره الرائد كواحد من دعائم الاقتصاد الوطني ومساهماً رئيسياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد، في ظل توجهات وسياسات البنك المركزي اليمني الذي لا يألوا جهداً في دعم القطاع المصرفي ومساعدته على تجاوز كافة الظروف، الله بهذه يتوجه بالشكر لعملائه على ثقتهم ودعمهم المتواصل لمسيرة البنك.

الجدير ذكره أن البنك تساهم فيه مؤسسات مالية كبرى في الوطن العربي بالإضافة الى العديد من رجال الأعمال والبيوت التجارية اليمنية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية