Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 24-يوليو-2019 الساعة: 07:19 ص - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

 الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش اجتماع للمجلس الأعلى لوزارة الأوقاف والإرشاد برئاسة معالي وزيرالأوقاف والإرشاد :أ -نجيب ناصر العجي تدشين إعداد مشروع إعداد الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش اجتماع للمجلس الأعلى لوزارة الأوقاف والإرشاد برئاسة معالي وزيرالأوقاف والإرشاد :أ -نجيب ناصر العجي تدشين إعداد مشروع إعداد الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
الإثنين, 08-يوليو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
ناقش اجتماع للمجلس الأعلى لوزارة الأوقاف والإرشاد برئاسة معالي وزيرالأوقاف والإرشاد :أ -نجيب ناصر العجي تدشين إعداد مشروع إعداد الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الإجتماع تم تشكيل وحدة تنفيذيه بديوان عام الوازرة ومكاتبها في مختلف المحافظات لتنفيذ الخطة المقرة من المكتب التنفيذي والرفع بكل مايتم انجازه الى المكتب التنفيذي وفقاً للضوابط والمحددات التي نصت عليه الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية الصادرة بقرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (82) لسنة 2019م.



وتطرق الاجتماع الى الموجهات الإرشادية وفق مصفوفة المبادرات العامة لإعداد خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية (مرحلة الصمود والتعافي) 2019_2020م كباكورة العمل الأولي في سبيل انجاز تلك المهمة الوطنية التي تهدف الى بناء اليمن الحديث وتصحيح الانحرافات التي نتجت عن العدوان الغاشم على بلدنا الحبيب والتخفيف من وطئته وأثاره السلبية على كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.


وفي الاجتماع الذي حضره نائب الوزير أ -فؤاد محمدناجي أوضح بأن الوزارة بصدد التفاعل الايجابي والتعاطي الجاد مع توجيهات المجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء وإعداد خطة عمل تنفيذيه لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
حضر اجتماع التدشين
وكيل التوجيه والإرشاد :العزي راجح
وكيل تحفيظ القرآن : صالح الخولاني
وكيل قطاع الأوقاف :حميد المطري
وكيل الحج والعمرة :اسماعيل ضيف الله
وكيل الوصايا والترب:فضل الأكوع
وكيل الاستثمار :صالح خميس
وأمين عام المجلس الأعلى للأوقاف :مقبل الكدهي
ورئيس لجنة اعداد رؤية الخطة الوطنية للوزارة :علي الفران
وكافة الأخوة الوكلاء المساعدون ومدير عام الاعلام والعلاقات مجاهد راجح
ومدير عام الاستثمار : عبدالحكيم الشامي
ومديرعام الشؤون المالية : عمار
ومديرعام المشاريع: يحيى القحطاني
ومديرعام التخطيط: عصام الحمزي
وكافة الأخوة مدراء العموم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية